;

شاهد: ردة فعل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع طفل في إكسبو دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
شاهد: ردة فعل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع طفل في إكسبو دبي

 زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مقر إكسبو في دبي، حيث كان في استقباله نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وخلال الزيارة تداول الكثير عبر موقع التدوين تويتر، مقطع فيديو، لولي العهد خلال جولته التفقدية، ولكن ماحدث كان مفاجىء، فقد سارع طفل صغير للذهاب ومقابلة ولي العهد، وعقب منع الحرس له، توقف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للطفل وقام بالترحيب به ومصافحته.

وعبر موقع التدوين تويتر، أعرب الكثير عن سعادته بموقف الأمير محمد بن سلمان وتعامله الحنون مع الصغير الذي كان يحلم بمقابلته والتقاط الصور معه.

 الأمير محمد بن سلمان في إكسبو دبي 

تأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مقر إكسبو دبي 2020، على هامش زيارته للإمارات ضمن الجولة الخليجية التي يقوم بها لدول الخليج.

وقال الشيخ محمد بن راشد "التقيت اليوم أخي الأمير محمد بن سلمان في إكسبو دبي 2020.. وسيكون العالم على موعد مع إكسبو الرياض 2030، باذن الله وبجهود الأمير محمد".

وأضاف "أكدت للأمير بأننا نتطلع أيضا لقمة الرياض القادمة.. وشعوب الخليج تنتظر منا أفكار ومشاريع جديدة وعظيمة".

إكسبو 2020 دبي هو المعرض العالمي التالي الذي يعرض التصاميم الدولية التي تسلط الضوء على الإنجازات التكنولوجية للبلدان في جميع أنحاء العالم.

ستستقبل دبي أكثر من 190 دولة حيث ستستضيف كل دولة أجنحة فردية تمثل ثقافتها وابتكاراتها! سيستضيف المعرض تكنولوجيا المستقبل من الأفضل في العالم!

في معرض دبي إكسبو 2020، ستشهد اندماجًا لمدة 10 سنوات من التنمية البشرية التي ستترك الجميع في حالة من الرهبة مع توقع وصول ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أن تطمئن إلى أن دبي ستظهر للعالم الضيافة الإماراتية الحقيقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه