;

شاهد آخر ظهور لمحمد صلاح مع منتخب مصر قبل رحيله إلى ليفربول (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
شاهد آخر ظهور لمحمد صلاح مع منتخب مصر قبل رحيله إلى ليفربول (صور)

ظهر اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في مدرجات ملعب ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، الذي يستضيف المواجهة المصيرية لمنتخب مصر  أمام نظيره الكاب فيردي في الجولة الثالثة من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً بكوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.  

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر عقب اللقاء، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه، بعد إصابته في المباراة الماضية أمام غانا بشد في العضلة الخلفية.

ووثق البث التلفزيوني لمباراة مصر وكاب فيردي، جلوس محمد صلاح في مدرجات ملعب اللقاء، والحزن يخيم على ملامحه، بعدما أصبح يواجه مصيراً مجهولاً بشأن استكمال مشواره مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

شاهد آخر ظهور لمحمد صلاح مع منتخب مصر قبل رحيله إلى ليفربول (صور)

شاهد آخر ظهور لمحمد صلاح مع منتخب مصر قبل رحيله إلى ليفربول (صور)

  • اقرأ أيضاً

ويجز يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح بعد مغادرته لمعسكر "الفراعنة"

محمد صلاح يعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، في بيان رسمي عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه بشأن إصابة "قائد الفراعنة": "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

تشخيص إصابة صلاح

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، عقب مباراة مصر وغانا، عن طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

وتراجع الاتحاد المصري أمس عن بيانه السابق، أمس الأحد، مؤكداً أن صلاح سيغيب أيضاً عن مباراة دور النصف نهائي حال عبور الفراعنة لدوري المجموعات وثمن النهائي.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام غانا وموقفه من باقي مباريات كأس الأمم

الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه

شرط واحد لعودته.. محمد صلاح يغادر معسكر منتخب مصر ويطير إلى ليفربول

منع الجماهير من "التعليق" على إصابة محمد صلاح يثير الغضب في مصر

الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه