;

محمد صلاح رمى الكرة بملعب ليفربول.. والاتحاد السعودي يجهز عرضه الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 سبتمبر 2023
محمد صلاح رمى الكرة بملعب ليفربول.. والاتحاد السعودي يجهز عرضه الأخير

وفقا لأحدث التقارير المنتشرة حول الصفقة الأكثر إثارة للاهتمام والغموض هذه الأيام في السعودية، قالت صحيفة "ذا أثليتك" إن النجم المصري محمد صلاح أخبر مسؤولي نادي اتحاد جدة بشكل صريح أنه موافق على عرضهم المالي والانتقال إلى صفوف النادي، لكنه أصر على أن الأمر يجب أن يتم بموافقة كاملة من ليفربول، حيث يريد الملك المصري الخروج من الباب الكبير.

صلاح، وفقا لتقرير "ذا أثليتك" لا يريد أن يخسر جماهير الريدز التي طالما تغنت باسمه في كافة أرجاء إنجلترا وأوروبا، ولا يوافق على أن تشعر تلك الجماهير أنه قد تخلى عن النادي في بداية موسم مهم وعصيب.

الصحيفة البريطانية، أكدت أنه بعد أسابيع من التكهنات، قرر نادي اتحاد جدة الدخول رسميًا في مفاوضات مع ليفربول.

وأضافت أن مكالمة هاتفية جمعت مسؤولي الاتحاد برئيس نادي ليفربول مايك جوردن، وكانت ودية للغاية، لكن النادي الإنجليزي رفض عرض الاتحاد بقيمة 100 مليون إسترليني، وكذلك الـ150 مليونا مؤخرًا.

مايك جوردن أبلغ إدارة الاتحاد بأن محمد صلاح ليس للبيع، بكل بساطة، والأمر منته بشأن هذه المسألة، لرغبة النادي الإنجليزي في استمراره وكذلك المدير الفني يورجن كلوب.

التقارير أشارت إلى أن ذلك لم يكن مساومة بهدف رفع المبلغ، لكن يورجن كلوب ومُلاك النادي متفقون تمامًا على أن خسارة محمد صلاح في نهاية سوق الانتقالات، مع عدم وجود بديل، أمر لا يمكن تصوره، بغض النظر عن المقابل المادي الخُرافي.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أنه كان هناك اجتماع بين مسؤولي اتحاد جدة ووكيل محمد صلاح رامي عباس، مع عدم فقدان الأمل للنمور الذين يجهزون عرضًا يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كراتب فقط لـمحمد صلاح.

ومن المحتمل أن يتم اختبار ليفربول ومحمد صلاح بشأن تمسكهما ببعضهما، خلال الأيام القادمة، قبل إغلاق سوق الانتقالات في السعودية 7 سبتمبر.

من جانبه، رفض رامي عباس الرد على تلك الأمور، حسب ما أفادت الصحيفة المذكورة أعلاه، والتي أكدت حسب مصادرها على الاجتماع الذي جمعه بالوفد السعودي في دبي، كما أشارت إلى أن محمد صلاح نفسه وافق على الشروط الشخصية والراتب، وليس لديه أي شرط إلا أنه يرغب في الخروج من ليفربول محافظًا على العلاقات مع النادي الإنجليزي.

الأمور حاليًا في أيدي ليفربول، إما الموافقة على العرض أو استمرارهم في التمسك بـ محمد صلاح أحد هدافيهم التاريخيين، ونجم الفريق الأول منذ انضامه في 2017 قادمًا من روما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه