;

عمرو دياب يصدم متابعيه في ظهوره الأخير وحلق الأذن يعرضه للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
عمرو دياب يصدم متابعيه في ظهوره الأخير وحلق الأذن يعرضه للانتقادات

 تعرض الفنان عمرو دياب لحملة من الانتقادات من قبل جمهوره بسبب صورته الأخيرة التي تم نشرها وأظهرت إطلالته.

الصورة كانت نشرتها الإعلامية المصرية شيرين أبو الحسن لابنها مع الهضبة، خلال اجازة الصيف في أحد المدن الساحلية في مصر والتي ظهر فيها الهضبة بملامح متغيرة وحلق في الأذن .

وظهر عمرو دياب وهو يلتقط صورة سيلفي تجمعه بابن الإعلامية شريهان أبو الحسن، ولفت حلقه الأنظار ليتعرض بعدها لانتقادات واسعة خاصة .

أغنية عمرو دياب الجديدة

  تصدر اسم الهضبة عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، وذلك  بعد ساعات قليلة من طرحه أحدث أغانيه "من 6 لـ 9" عبر منصة أنغامي.

مؤخراً  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الهضبة عمرو دياب والفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني من إحدى السهرات بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية “لحركة دي من فيلم واحد تاني آخر أعمال الفنان أحمد حلمي والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

في وقت سابق،  أعلنت هيئة البريد المصري، إطلاق خدمة جديدة للمستخدمين، لتمكين جمهور الفنان الكبير عمرو دياب، من إرسال الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات إلى «الهضبة»، من خلال مكاتب البريد المتواجدة في كافة أنحاء مصر.

وأوضحت هيئة البريد المصري، عبر صفحتها على موقع فيسبوك»، تفاصيل خدمة «وصلها لعمرو دياب»، التي أطلقتها قبل ساعات.

وتستهدف هيئة البريد المصري، من خلال خدمة «وصلها لعمرو دياب»، إلى إحياء التواصل البريدي مرة من جديد، لمواكبة التغييرات التي طرأت على طرق التواصل بين الأفراد وبعضهم في ظل عصر تكنولوجيا الاتصالات الذي نعيشه.

وتعهدت «الهيئة»، خلال إعلانها عن خدمة «وصلها لعمرو دياب»، بإيصال كافة الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات التي تصلها إلى «الهضبة»، قائلة: «اكتب كل اللي نفسك تقوله لعمرو دياب و ابعته عن طريق أي فرع من فروع البريد المصري وإحنا هنوصله للهضبة».

وأردفت الهيئة، في تفاصيل لاحقة، ردًا على استفسار المستخدمين حول الطريقة التي سيتم إيصال بها الهدايا لعمرو دياب، قائلة: «خدمة (وصلها لعمرو دياب) هي خدمة أطلقها البريد المصري، ويمكنك من خلالها إرسال مراسلات أو صور او إهداءات للفنان عمرو دياب، ويتم تقديم الخدمة بجميع مكاتب البريد المميكنة».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه