;

عزيز الشافعي يكشف كواليس ظهور محمد صلاح في إعلان بصوت عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
عزيز الشافعي يكشف كواليس ظهور محمد صلاح في إعلان بصوت عمرو دياب

قال الملحن عزيز الشافعي إنه سعيد بردود الفعل التي حدثت بسبب أغنية "شكراً من هنا لبكرا"، التي جمعت صوت الهضبة عمرو دياب ولاعب منتخب مصر محمد صلاح.

وقال الشافعي في تصريحات لبرنامج et  بالعربي، تم التعاون مع عمرو دياب على كلمات الاغنية والالحان حتى خرجت بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور في كل مكان.

وعن مشاركة نجم منتخب مصر محمد صلاح، قال الشافعي: "كانت مفاجأة ظهور محمد صلاح في نهاية الأغنية وخاصة مع عائلته وهذا لمس مشاعر الجمهور وزاد من نجاح الأغنية والفيديو كليب".
وتابع: "مفيش حد افضل من عمرو دياب يستطيع أن يصل المعاني التي خرجت بهذا الشكل غير عمرو دياب".

وتابع: " نحنا محظوظين أن الشركة استطاعت أن تجمع اسمين كبيرين مع بعضهما البعض والعمل كان صادق ومن القلب ولذلك وصل الى كل الناس".
طرحت احد شركات الإتصال في مصر، إعلانها الرمضاني والذي ضم لأول مرة عائلة اللاعب المصري محمد صلاح وأسرته.

أغنية شركة الإتصالات جاءت بصوت الهضبة عمرو دياب وتحمل اسم  شكرا من هنا لبكرة، وكشفت التقارير الصحافية أن الأغنية  من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. 

وظهر في الإعلان محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، وذلك بمشاركة عائلته كدليل على دعمهم له في مشواره حيث ظهرت زوجته لأول مرة مع إعلان تليفزيوني.

وتقول كلمات أغنية شكراً من هنا لبكرة: "في لحظة عايزة اللي يعدل ميلك ويسند يشيلك ووسط زحمة حياته يجيلك يوصل في ثانية يسبق بخطوة يحميك بقوة ملكش الا هو في حد لما تخبط هيفتح يقابلك ويفرح من قلبة عايز يشوفك بتنجح يساعدك بفكرة معاك خطوة خطوة دا ماسبكش مرة امبارح وبكرة في حياتنا ناس هما الاساس ثابتين معانا مهما اي يجري في حياتنا ناس هما الاساس حقيقي شكرا من هنا لبكرة".