;

هكذا احتفل محمد صلاح بشهر رمضان مع عائلته في إنجلترا (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
هكذا احتفل محمد صلاح بشهر رمضان مع عائلته في إنجلترا (صور)

شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جمهوره، احتفاله بروحانيات شهر رمضان في أجواء عائلية بمنزله بإنجلترا.

ونشر قائد الفراعنة عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، صوراً لابنتيه مكة وكيان وهن يحملن فانوس رمضان، معبرًا عن فرحته بالشهر الكريم.

كما نشر اللاعب المصري الذي يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم صوراً له عبر خاصية القصص بإنستغرام وهو يزين منزله في ليفربول بزينة الرمضانية على شكل هلال، مشاركًا جمهوره لحظاته الخاصة في الاحتفال بالشهر الفضيل.

وحصد المنشور الذي ظهر فيه ابنتي الفرعون المصري إعجابات بمئات الآلاف وتعليقات تبارك له ولعائلته، حيث عبر معجبيه عن التقدير له متمنين له أياماً سعيدة في شهر رمضان المبارك .

فيما تضمنت بعض التعليقات انتقادات لـ"نجم الريدز" بسبب تأخره في الاحتفال برمضان الذي دخل يومه العاشر، حيث قارن بعض النشطاء مواقفه في الاحتفال ببعض الأعياد والمناسبات في بريطانيا وموقفه من شهر رمضان.

في سياق متصل، يقضي صلاح حالياً إجازة قصيرة استعداداً لاستئناف منافسات البطولات التي يشارك فيها مع فريقه، حيث تتوقف معظم الدوريات حول العالم حالياً بسبب المباريات الدولية للمنتخبات الوطنية في أجندة "فيفا".

وسجل محمد صلاح مؤخراً رقماً قياسياً جديداً بأن أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفاً في سبعة مواسم متتالية، وكذلك الأول الذي يسجل في خمس مباريات متتالية على ملعب “أولد ترافورد”، معقل مانشستر يونايتد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

هكذا احتفل محمد صلاح بشهر رمضان مع عائلته في إنجلترا (صور)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه