;

مجددا..تويتر يضج بأنباء انتقال محمد صلاح للهلال السعودي ورد من ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
مجددا..تويتر يضج بأنباء انتقال محمد صلاح للهلال السعودي ورد من ليفربول

عاد الحديث عن مسألة الانتقال المحتمل لنجم ليفربول، المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي الهلال السعودي إلى الواجهة مجددا، بعدما نشرت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، نقلا عن موقع "ترانسفير ماركت" بأن صفقة قريبة لانتقال صلاح إلى "الزعيم" من ليفربول مقابل 65 مليون يورو.

وكتب الحساب الرسمي للشبكة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" مصادر للكأس: أسطورة ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح أحد أهداف نادي الهلال السعودي لتدعيم صفوف الزعيم الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

مجددا..تويتر يضج بأنباء انتقال محمد صلاح للهلال السعودي ورد من ليفربول

وتداول ناشطون عبر "تويتر" تلك الأنباء، وتناقلوا مقطع فيديو لصلاح وهو يتدرب في "الجيم" خلال فترة إجازته.

وكان الهلال السعودي حاول التعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف الحالي، لكن النجم الأرجنتيني اختار الانضمام لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

ويرتبط النجم المصري محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول حتى صيف 2025.

يذكر أن محمد صلاح انضم لنادي ليفربول الإنجليزي في عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت فيمتها المالية 42 مليون يورو.

لكن ناشطون آخرون قالوا، عبر "تويتر"، إن محمد صلاح سيأتي إلى نادي الاتحاد السعودي.

نفي من ليفربول

من ناحيته، نقل موقع "القاهرة 24" المصري عن مصادر في ليفربول الإنجليزي نفيها للأمر، حيث أكد أن : كل ما ينتشر حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، لا أساس له من الصحة، حيث إن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في مغادرة النادي، وهذا ما أوضحه لـإدارة الريدز منذ أسابيع عديدة، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يقود ليفربول للعودة إلى المنافسة بعد الموسم المتراجع الأخير.

وأضاف المصدر: بالنسبة لإدارة ليفربول فإن محمد صلاح ليس للبيع، وهذا ما تم توضيحه مرارًا وتكرارًا بعد ارتباطه أيضًا بالانتقال إلى أندية أوروبية وانتشار شائعات عارية من الصحة حول رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا، حيث لا توجد أي نية حاليًا للاستماع لأي عرض يصل للملك المصري، حيث أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق خلال العامين المتبقيين من عقده الجديد.

وإلى جانب التقارير المنتشرة من خلال التقارير الصحفية العربية والأجنبية باهتمام الهلال السعودي بضم محمد صلاح، إلا أن العامل الأكبر في تحريك ارتباط الملك المصري بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، مطالبات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضم صفقة من الطراز العالمي بدعم صندوق الاستثمار السعودي بعد فشل صفقة انضمام ميسي إلى الزعيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه