;

هاشتاق ليفربول يتصدر تويتر السعودية.. هل يقتنص الاتفاق قائد الريدز؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
هاشتاق ليفربول يتصدر تويتر السعودية.. هل يقتنص الاتفاق قائد الريدز؟

احتل هاشتاق #ليفربول صدارة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية بعد تداول أنباء عن صفقة وشيكة لنادي الاتفاق بالمملكة مع قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو قد كشف، عبر حسابه على "تويتر"، قائلا إن هندرسون اجتمع بالألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، وأخبره برغبته في الرحيل والانتقال لـ الاتفاق.

وأعلن رومانو أن هناك اتفاقا من حيث المبدأ، لا يزال شفهيًا، وتمت الموافقة على العقد ، ويتبقى الآن أن الأمر يعتمد على مناقشة ليفربول والاتفاق بشأن مبلغ الانتقال، ولا توجد فرصة للسماح له بالمغادرة مجانًا.

من جهتها، قالت شبكة "ذا أثليتك"البريطانية، إن جوردان هندرسون تحدث إلى كلوب اليوم ومنحه الضوء الأخضر لرحيله، بعدما كان مترددًا بشأن قبول العرض، والذي بحسب التقارير يصل إلى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأضافت أن تعيين ستيفن جيرارد، زميل هندرسون السابق في ليفربول، الأسبوع الماضي كمدير فني جديد للاتفاق لعب دورا رئيسيا في سعي النادي السعودي وراء اللاعب البالغ من العمر 33 عاما.

وشدد رومانو على أن ليفربول لن يسمح للاعبه بالرحيل مجانًا، وهو الأمر الذي يريده الاتفاق، حيث يرغب النادي الإنجليزي في الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني للتخلي عن لاعبه.

هاشتاق ليفربول يتصدر تويتر السعودية.. هل يقتنص الاتفاق قائد الريدز؟

يذكر أن ليفربول تخلى عن عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي، منهم روبرتو فيرمينو الذي رحل إلى أهلي جدة، وجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

جيرارد مدربا للاتفاق

وفي أوائل يوليو الجاري، أعلن نادي الاتفاق السعودي عن التعاقد مع أسطورة ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي، فيما احتل هاشتاق #جيراراد مكانا متقدما في قائمة الموضوعات الأعلى  تداولا في "تويتر" المملكة، آنذاك.

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه في "تويتر"، مقطع فيديو لجيرارد، وكتب معلقا على المقطع: "هنا منبع الأساطير.. يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق".

وسيمتد عقد المدير الفني الإنجليزي مع الاتفاق حتى صيف 2025.

وجرت مراسم التوقيع في أحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن بحضور رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، الذي أعرب عن سعادته باتمام الصفقة ووصفها بأنها واحدة من أكبر الصفقات شهرة وتأثيرًا على مستوى دوري روشن السعودي.

وأعرب الدبل عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك لدعمهما السخي في كل المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي.

كما أعرب عن شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة لدعمه المتواصل لكل الأندية الرياضية، مشيرًا إلى أن ما تشهده الكرة السعودية من تطور كبير خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولاً ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه