;

مشاهير هوليود أقاموا حفلات زفاف سرية.. من هم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
مشاهير هوليود أقاموا حفلات زفاف سرية.. من هم؟

من هم المشاهير الذين أقاموا حفلات زفاف سرية؟ إن إجراء حفل زفاف سراً إذا كنت من المشاهير في قائمة A ليس بالأمر السهل. هؤلاء هم الناس تطاردهم المصورون تقريبًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

زفاف المشاهير سراً

بمجرد أن تنفجر الصحافة من الخطوبة تبدأ Great Wedding Watch. تمكن بعض الأزواج الأذكياء من صدمة العالم بزفافهم السري للغاية.

من بين المشاهير المتزوجين سرًا بعضًا من أكبر الأسماء في السينما والتلفزيون والموسيقى. أمثلة كما تقول؟ في عام 2008 اجتمع اثنان من أعظم العقول الموسيقية في نعيم متزوج عندما تزوج جاي زي بيونسيه سراً.

بعد أشهر حصل العالم على أول خاتم زواج مذهل! وفي يونيو 2010 تزوجت ميغان فوكس في هوليوود من صديقها القديم بريان أوستن جرين في حفل سري في هاواي.

يبدو أن بعض المشاهير بارعون بشكل خاص في تنظيم حفلات الزفاف السرية للغاية. مثال على ذلك: تزوج الممثل رايان رينولدز سرًا من سكارليت جوهانسون في عام 2008 في منطقة نائية من كندا.

بعد سنوات تزوج رينولدز مرة أخرى سرًا وهذه المرة من النجمة بليك ليفلي في حفل هادئ في ساوث كارولينا. كان حفل زفافهما بالتأكيد من بين أكبر حفل زفاف لعام 2012.

في حال كنت تتساءل لا يبقى كل الأزواج الذين أقاموا حفلات زفاف سرية معًا إلى الأبد. سينتهي الأمر ببعض المشاهير في قوائم تفكك المشاهير أو فعلوا ذلك بالفعل.

ومع ذلك من الممكن أن يرى العديد من الأزواج المشهورين المذكورين هنا أن علاقاتهم تصمد أمام اختبار الزمن. حتى أنهم قد يكسبون يومًا ما مكانًا في قائمة أطول زيجات المشاهير الدائمة!

أشهر زيجات المشاهير سراً

أنيا تايلور - جوي ومالكولم ماكراي
ربطت أنيا تايلور جوي وصديقها مالكولم ماكراي العقدة في حفل زفاف صغير في قاعة المحكمة وأكدت الجرائد العالمي في 18 يوليو 2022 زواجهما. وبحسب ما ورد تزوجا في الولايات المتحدة قبل أن يضطر تايلور جوي للسفر إلى أستراليا لمواصلة تصوير فيلم Furiosa.

جوش هارتنيت وتمسين إجيرتون
تزوج جوش هارتنت سرًا من صديقته القديمة تامسين إجيرتون في نوفمبر 2021 وأكد الصحفيون عقد الزوجان اللذان يشتركان في ثلاثة أطفال، عقد قرانهما في The Old Marylebone Town Hall في لندن في غرفة تتسع لـ 12 شخصًا فقط.

أنتوني إدواردز وماري وينينغهام

هرب أنتوني إدواردز وماري وينينغهام سرًا في عام 2021 بعد 35 عامًا من الصداقة. قال إدواردز لـ Esquire إنه كان الاثنان فقط بالإضافة إلى صديق قديم هو الذي أشرف على حفل الزفاف. قال: "نحن أكبر من أن نقيم الأعراس إنه مذهل. إنها مغنية رائعة وممثلة رائعة وهي شخصية رائعة".

أصبح الزوجان أصدقاء في عام 1986 عندما قاما ببطولة فيلم Miracle Mile معًا. كان كلاهما متزوجًا من أشخاص آخرين لذلك أقاموا صداقة ثم في عام 2020 وجدا نفسيهما عازبين ويعيشان في مدينة نيويورك.

جون وجوستين ستراود

تزوجت نجمة Toddlers و Tiaras Mama June سراً في قاعة المحكمة في جورجيا في 23 مارس 2022 بعد أقل من عام من المواعدة.

أثار الزوجان لأول مرة شائعات عن وجود خطوبة عندما شوهدوا يتسوقون في متجر Kay Jewellers في أوبورن ألاباما. وقيل إن الزوجين رقصا مع بعضهما البعض في الخارج بعد مغادرة محل المجوهرات.

آدم ريبون وجوسي بيكا كاجالا

عقد المتزلج الأولمبي آدم ريبون قرانه سرًا مع خطيبته الوسيط العقاري جوسي-بيكا كاجالا في 31 ديسمبر 2021. وكشف ريبون عن الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي في 19 يناير 2022.

اختار الزوجان ليلة رأس السنة الجديدة لأنهما قالا إن العطلة ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لهما وكان موظفهما متاحًا في ذلك اليوم. إنهم يخططون للاحتفال مع العائلة والأصدقاء بمجرد أن يصبح السفر أكثر أمانًا (في إشارة إلى الوباء).
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه