;

صانع المحتوى الأردني أحمد الخليلي يكذب خبر وفاته بنفسه في مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
صانع المحتوى الأردني أحمد الخليلي يكذب خبر وفاته بنفسه في مقطع فيديو

نشر صانع المحتوى والناشط الأردني أحمد الخليلي مقطع فيديو قصير عبر حسابه على سناب شات ينفي فيه خبر وفاته ويؤكد على أنه بخير حال وبصحة جيدة ولا صحة للمنشور الذي نُشر على حسابه الرسمي على إنستغرام وأكد على أن هذا الحساب قد سُرق وأنه لا يعرف الشخص وراء نشر خبر الوفاة.

حقيقة وفاة أحمد الخليلي الناشط الأردني

انتشر خبر وفاة أحمد الخليلي خلال الساعات الماضية بسبب منشور عبر صفتحه الرسمية على إنستغرام جاء فيه "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب احمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر" هذا إلى جانب صورة الناشط الأردني مكتوب عليها "إن لله وإنا إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

تكذيب خبر وفاة أحمد الخليلي

لكن عاد ليظهر أحمد الخليلي خلال فيديو قصير عبر سناب شات، ليؤكد أنه على قيد الحياة، كما طمئن متابعيه ومحبيه وشكرهم على اهتمامهم، وأكد على أن حسابه على إنستغرام قد سُرق وأنه لا يعرف بعد من وراء نشر هذا الخبر الكاذب، وطلب العون في استرجاع صفحته على إنستغرام، كما أكد على أن مدير أعمال الذي يُدعى شرف الدين لا علاقة له بالأمر، حيث اتهمه الكثير من الناس بأنه وراء خبر الوفاة الكاذب.

صانع المحتوى الأردني أحمد الخليلي يكذب خبر وفاته بنفسه في مقطع فيديو

هذا بالإضافة إلى اتهام البعض للخليلي بأنه صنع هذه الضجة فقط لزيادة عدد متابعيه، لكن لا يوجد ما يؤكد هذا الاتهام إلى الآن.

وكانت قد صرحت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، مساء الثلاثاء، إن مركز العمليات تلقى اتصالات بخصوص ناشط أردني على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك أنباء متداولة عن وفاته تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت الوزارة في بيان صحفي، أنها تتابع للوصول إلى حقيقة هذا الخبر من خلال التواصل مع السفارة الأردنية في القاهرة، مصر للتأكد من حقيقة هذه الأنباء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه