;

ألقت بنفسها أمام سيارة للحصول على تعويض فحدث ما لم تتوقعه.. فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
ألقت بنفسها أمام سيارة للحصول على تعويض فحدث ما لم تتوقعه

رصدت لقطات مصورة انتشرت على الإنترنت، لحظة قيام سيدة بإلقاء نفسها على الطريق أمام سيارة بشكل مفاجئ، فيما بدا وكأنه محاولة للحصول على تعويض من قائد السيارة، لكن الطريف في الأمر أنها ألقت بنفسها على الأرض بينما كانت السيارة تبعد عدة أمتار عنها.

شاهد أيضاً: موظفة ضربت نفسها في مكان العمل للحصول على تعويض لكن وقعت كارثة.. فيديو

 يشار إلى أن ذلك الحادث وقع في مدينة "إليكتروستال" الروسية.

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، ظهرت تلك السيدة وهي تركض أمام السيارة وتلقي بنفسها على الطريق، وكأنها أصيبت في حادث سيارة، لكن قائد السيارة توقف على بعد أمتار منها، وانتبه إلى أنه لا توجد أي سيارة بالقرب منها، مما أثار دهشته.

وصرح قائد السيارة قائلاً إنه لاحظ وجود شخص ورائه يقوم بتصوير الحادث بهاتفه المحمول من زاوية مختلفة، مما دفعه للاعتقاد بأن ما يحدث هو محاولة لجعل الأمر يبدو وكأنه صدم السيدة بسيارته.

وخشي السائق أن يكون الأمر برمته مجرد خدعة، كي تقاضيه تلك السيدة وتطالبه بتعويض عن إصابات مزعومة تعرضت لها بسببه.

لذلك لجأ إلى حل ذكي، ربما لم تتوقعة تلك السيدة، أفسد الخدعة تماماً، حيث قاد سيارته بعيداً عنها، وتوجه إلى أقرب قسم شرطة للإبلاغ عن الحادث، كما قدم للضباط فيديو، التقطته كاميرا موجودة يسيارته، يرصد اللحظة التي ألقت فيها السيدة نفسها أمام السيارة، ليثبت لهم أنه لم يفعل أي شئ خاطئ.

ولم يتضح ما إذا كانت الشرطة قد فتحت تحقيقاً في الواقعة؛ وقام قائد السيارة لاحقاً بنشر الفيديو على موقع مختص بمشاركة مقاطع الفيديو، حيث حقق عدد كبير من المشاهدات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه