;

مقطع فيديو من أعلى قمة إفرست بزاوية 360 درجة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
مقطع فيديو من أعلى قمة إفرست بزاوية 360 درجة

كيف يبدو العالم من أعلى قمة جبل إفرست؟ بالتأكيد إذا كان هناك مكان على الأرض يبدو منه كل شيء صغيرًا، فسيكون أعلى قمة جبلية في العالم، لكن إن لم يتسن لك رؤية هذا المشهد من قبل، فإن المدون هارش جوينكا، نقل لنا المنظر بزاوية 360 درجة من قمة جبل إفرست.

في مقطع الفيديو، شوهد عدد من القمم المغطاة بالثلوج حول جبل إفرست. عندما تتحرك الكاميرا إلى اليمين، نرى أنه حتى بعض السحب تطفو على ارتفاع أقل من القمة. وجاء في التعليق على مقطع الفيديو "جبل إفرست، منظر بزاوية 360 درجة". 

بدا أن العديد من مستخدمي تويتر مفتونون بجمال جبل إيفرست، حيث علق أحد الأشخاص قائلاً "شكرًا لك على مشاركة هذا المنظر الطبيعي الذي يتعذر الوصول إليه، إنه منظر رائع". بينما علق شخص آخر قائلاً "يا له من منظر جميل! قام زوجي وابني بعمل معسكر على جبل إيفرست قبل بضع سنوات وكانا محظوظين لرؤية مناظر مذهلة لجبل إيفرست العظيم ". بينما وصف أحد المستخدمين المنظر بأنه "ساحر".

سلط البعض الضوء على الهدوء في قمة الجبل. حيث كتب أحدهم "الهدوء غريب  ولا يوجد متسلق آخر".

ليست هذه هي المرة الأولى التي ينقل فيها جوينكا بعض المناظر الخلابة لجبل إفرست. في العام الماضي، شارك أيضاً لقطات من طائرة بدون طيار التقطت أعلى قمة في العالم بكل مجدها. حيث أظهر الفيديو أيضًا بعض متسلقي الجبال الذين تجرأوا على الوصول إلى القمة، وسط ظروف شديدة البرودة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه