;

ميرهان حسين تبدع في تقليد النجمات على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر 2022
ميرهان حسين تبدع في تقليد النجمات على الهواء

 كشفت الفنانة المصرية ميرهان حسين، تفاصيل تقلديها للفنانين عبر منصات السوشيال ميديا وكيفية اكتشافها لهذه الموهبة فيها وقرار نشرها لهذه الفيديوهات على السوشيال ميديا.

وقالت ميرهان حسين خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، أن الفترة التي كانت بها في المنزل خلال جائحة كورونا كانت سبب في تطور موهبتها.

وتابعت في تصريحاتها: "اللي بعمله في تقليد الفنانين هو قريب جدا من فن الكاريكاتير اللي بيعتمد على التركيز على الملامح المميزة في الشخص وأنا بقدمه بشكل كوميدي".

وخلال البرنامج قلدت الفنانة الشابة عدد من نجوم الفن في الوطن العربي ومنها الفنانة نبيلة عبيد، إليسا، أحلام وغيرهم من النجوم.

وكشفت أن هناك شخصيات تقلدها بالصوت والحركات وشخصيات أخرى بالشكل فقط، وأن شخصية فيروز قلدتها بشكلها ولكنها لم تجرؤ على تقليد صوتها.

وقالت أنها استغلت السوشيال ميديا لأنها تأتيها أدوار فنية بعيدة تمامًا عن شخصيتها في الحقيقة لأنها تحب الكوميديا وكل أدوارها تكون بعيدة عن ذلك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

مؤخراً تشارك ميرهان حسين في أحداث مسلسل الونش مع الفنان محمد رجب، مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه