;

محمد هنيدي يعلق على خسارة المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
محمد هنيدي يعلق على خسارة المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم

أعرب الفنان محمد هنيدي عن حزنه لخروج المنتخب السعودي من مونديال كأس العالم قطر 2022 بعد مباراته مع منتخب المكسيك.

وعبر حسابه على موقع التدوين القصير تويتر، دون تغريدته واكد أن أداء المنتخب السعودي كان رائع خلال المباريات.

وقال في رسالته: " حزين جدا لخروج المنتخب السعودي .. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة .. اللي شرف كل العرب وخلى اكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب هاردلك يا رجالة .. شرفتونا".

وكانت انتهت المباراة بين منتخب السعودية والمكسيك، بهدفين مقابل واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ليودع بذلك دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2022.

وجاء الهدف الأول للمكسيك من أقدام هنري مارتن، وبعدها بـ5 دقائق أضاف لويس تشافيز الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها بدقة عالية. فيما سجل الهدف الوحيد للسعودية بواسطة سالم الدوسري في الدقيقة 94.

 على جانب آخر، انتهى الفنان محمد هنيدي مرخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجمة منى زكي ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة.

كما انتهى من تصوير فيلم "نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى مع  نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد هنيدي في تصريحات تليفزيونية له إنه لا يتابع جميع المباريات وكأس العالم بسبب انشغاله، موضحا أن كأس العالم هذا العام يختلف عن أي عام مضى

مشيرا إلى أنه يشجع المنتخب البرازيلي ويتوقع فوزه في المباريات المقبلة بالإضافة إلى تشجعيه الدائم للفرق العربية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه