;

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان.. وبطل العمل يعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان.. وبطل العمل يعلق

كشف محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، عن متابعته لمسلسل «مكتوب عليا»، الذي يعرض في المارثون الدرامي الجاري.

تدور قصة مسلسل «مكتوب عليا»، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، في إطار تشويقي كوميدي، إذ يفاجئ شاب يدعى جلال، من طبقة متوسطة  يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، بانقلاب حياته رأسًا على عقب، بسبب مادة مسحورة.

وشارك «مو صلاح»، على حسابه على موقع «إنستجرام»، الفنان أكرم حسني، بمقطع فيديو قصير، أمس الأحد، ظهر خلاله أثناء مشاهدته مسلسل «مكتوب عليا».

وأثارت متابعة محمد صلاح لمسلسل «مكتوب عليا»، سعادة الفنان أكرم حسني، الذي أعاد نشر مقطع فيديو «صلاح»، عبر حسابه على إنستجرام، متسائلًا: «لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟».

وأشاد محمد صلاح بأداء أكرم حسني في مسلسل «مكتوب عليا»، وذلك خلال رسالة خاصة، نشرها «أكرم» لاحقًا، قال فخر العرب خلالها: «أنت جامد أوي أقسم بالله».

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان.. وبطل العمل يعلق

وأعاد الفنان أكرم حسني، نشر رسالة «صلاح» الخاصة له، عبر خاصية «الاستوري» في حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: «لما أنا أبقى جامد.. أنت تبقى إيه؟».

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان.. وبطل العمل يعلق

يشار إلى أن مسلسل «مكتوب عليا»، حقق نجاحًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الجاري، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل، في أكثر من مناسبة خلال شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل «مكتوب عليا» من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه