;

ليونيل ميسي يعلق على شغب مباراة البرازيل.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
ليونيل ميسي يعلق على شغب مباراة البرازيل.. ماذا قال؟

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أحداث الشغب التي حكمت مباراة منتخب بلاده مع البرازيل، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، حيث انتقد الشرطة البرازيلية بسبب اعتدائها بالضرب على جماهير الأرجنتين في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وأبدى ميسي غضبه مما حدث خلال المباراة، والتي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدف دون مقابل سجله المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، في الدقيقة 63.

وقال ميسي في تصريحات لقناة TyC Sports 24 الأرجنتينة: "رأينا كيف كانت قوات الأمن تضرب الناس بالعصا كما حدث في نهائي الليبرتادوريس، أنه قمع الشعب مرة أخرى".

وأضاف: "عائلات بعض اللاعبين كانوا في المدرجات، وكل شخص يفكر في عائلته، ولا يعرف بالضبط ما يحدث وهو أكثر اهتماما بهذا من اللعب في المباراة. في هذه النقطة، يصبح الأمر ثانويا".

وأوضح: "الأمور كادت تصل إلى وقوع كارثة، عندما عاد الهدوء قررنا الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس، والاطمئنان على أفراد عائلاتنا، والتحقق قليلا من كل شيء. بعد ذلك خرجنا".

وتابع: "في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت بالآلام مرة أخرى في بداية المباراة ولكن تحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل".

إميليانو مارتينيز يشتبك مع الشرطة

يذكر أن حارس مرمى الأرجنتين إميليانو مارتينيز حاول القفز إلى منطقة الجلوس والاشتباك مع ضابط شرطة، حيث شوهدت الشرطة البرازيلية وهي تستخدم الهراوات لإبعاد المشجعين الأرجنتينيين في أحد أطراف الملعب.

وتورط ميسي أيضًا في مشاجرة لفظية مع الجناح البرازيلي رودريجو جويس الذي بدا أنه وصف لاعبي الأرجنتين بـ "الجبناء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه