;

صداقة لم يهددها التنافس... لحظات جمعت مبابي وحكيمي قبل وبعد المباراة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
صداقة لم يهددها التنافس... لحظات جمعت مبابي وحكيمي قبل وبعد المباراة

في مواجهة جمعت أشرف حكيمي أمام صديقه كيليان إمبابي، في مباراة منتخب المغرب أمام نظيره الفرنسي، بدا للجميع أن التنافس لم يؤثر على صداقتهما القوية، حيث جمعت بينهما العديد من اللحظات الرائعة التي التقطتها الكاميرات.

صداقة مبابي وحكيمي

حكيمي ومبابي يجمعهما نادي باريس سان جيرمان، حيث يلعبان فيه إلى جوار بعضهما البعض، لكن في ستاد البيت جمعهما التنافس على الوصول إلى نهائي كأس العالم، والذي كان من نصيب فرنسا بعد أداء مدهش من أسود الأطلس.

إلى جانب اللقطات العديدة والطريفة التي جمعت بين مبابي وحكيمي في نادي باريس سان جيرمان، التقطت الكاميرات بالأمس لحظات صادقة تؤكد على قيمة الصداقة بغض النظر عن أي شي. حيث احتضن اللاعبين بعضهما البعض قبل بدء المباراة.

صداقة لم يهددها التنافس... لحظات جمعت مبابي وحكيمي قبل وبعد المباراة

وبعد نهاية المباراة والتي انتهت لصالح فرنسا بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب المغربي، واسى مبابي صديقه حكيمي باحتضانه، كما قام اللاعبين بتبديل قمصانهما، حيث أكمل مبابي احتفاله مرتديا قميص منتخب المغرب والذي يحمل اسم أشرف حكيمي.

وكان مبابي، قد زار أيضاً حكيمي في الفندق الذي يستضيف المنتخب المغربي بالدوحة خلال يوم راحة، وكان من أول المهنئين لصديقه بالتأهل إلى دور الثمانية.

مباراة فرنسا والمغرب

خسر المنتخب المغربي المباراة بهدفين مقابل لاشئ، لكن لم يمر النصر على أسود الأطلس دون أن يشاهد العالم، أداء رائعا ومحاصرتهم للمنتخب الفرنسي في كثير من الأوقات خلال المباراة.

كان هدفي الفوز لمنتخب فرنسا عن طريق ثيو هيرنانديز وراندال كولو مواني في الدقيقتين 5 و79 من زمن اللقاء، فيما استحوذ لاعبي النغرب على الكرة وصنعوا العديد من الهجمات، إلا أنه لم يحالفه الحظ في التسديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه