;

توقيع ليونيل ميسي يكلف عامل نظافة فقدان وظيفته

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
توقيع ليونيل ميسي يكلف عامل نظافة فقدان وظيفته

من أكبر أحلام معجبي المشاهير في كافة المجالات، الحصول على توقيع نجمهم المفضل، لتكون واحدة من اللحظات السعيدة التي لا تُنسى. لكن لم تتح الفرصة لعامل نظافة في ملعب إنتر ميامي الأمريكي، الاحتفاظ بهذه اللحظة كذكرى سعيدة، حيث كلفه الحصول على توقيع ليونيل ميسي، خسارة وظيفته.

يعمل الشاب كريستيان سالامانكا مع شركة مسؤولة عن التنظيف في الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية. وعمل مؤخراً في ملعب إنتر ميامي، لكنه لم يحتفظ بهذه الوظيفة لوقت طويل، حيث تعرض للفصل، بعدما ترك مكان عمله واتجه مندفعاً بحبه لنجمه المفضل ليونيل ميسي، إلى حافلة النادي فور وصولها إلى مرأب الملعب، وحمل قميص وطلب من ليونيل ميسي التوقيع عليه. حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

وبالفعل حقق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ميسي، حلم العامل في التوقيع له، لكن رجال الأمن اتجهوا فورا نحو كريستيان وأبعدوه عن المكان. وفي وقت لاحق، تلقى قرار بفصله من العمل بشكل نهائي.

وفي تصريحات لعامل النظافة إلى صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية، قال "أعمل في تنظيف المراحيض الموجودة بمنطقة مرأب الحافلات وكنت متواجداً عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ليونيل ميسي، فصرخت قائلا: مرحباً بطل العالم، لألفت انتباهه" وأضاف أن ميسي استدار وجاء بالفعل للتوقيع على قميصه، لكن الأمن أبعده فورا وتم طرده من عمله، لكنه قال "لكن الأمر كان يستحق".

يأتي ذلك بعد انتقال ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان. ولم يتردد نادي ميسي الجديد في منح مزايا إضافية للاعبيه بعد إنضمام أسطورة الأرجنتين إليهم، حيث قام مؤخراً النادي بوضع أكشاك مزودة بمكيفات هواء في ملعب مركزه الرياضي حتى يستطيع اللاعبين أخذ استراحة بها في ظل ارتفاع درجات الحرارة في فلوريدا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه