;

ليونيل ميسي يعلق على فوزه بجائزة the best.. ورسالة خاصة له من مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
ليونيل ميسي يعلق على فوزه بجائزة the best.. ورسالة خاصة له من مبابي

علق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي على فوزه بجائزة الفيفا لأفضل لاعب كرة بالعالم (ذا بيست the best)، فيما وجه له زميله في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي رسالة خاصة.

واعتبر ميسي، فوزه بالجائزة "أمرا منطقيا" لتتويجه مع الأرجنتين بلقب كأس العالم، في الوقت الذي امتدح فيه تجديد عقد مدرب "التانجو" ليونيل سكالوني.

وقال ميسي مساء الاثنين: "استمرار سكالوني أمر ضروري للمنتخب، الذي يمتلك قواما من الشباب أمامه الكثير للتعلم، والأفضل أن يفعل ذلك تحت قيادته لأنه يعرف كل اللاعبين الموجودين والذين سينضمون لاحقا".

وأكد "البرغوث" أن حصوله على جائزة الأفضل، إضافة لتتويج سكالوني بجائزة أفضل مدرب في العالم، وإيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في العالم، والأرجنتين بأفضل جمهور، يعد "أمرا منطقيا" بسبب فوز بلاده بالمونديال في قطر.

وتابع: "إنه تقدير للإنجاز الذي حققه المنتخب وللجماهير، مشاهدة تولا وهو يطرب بأغنيته هناك في الأعلى كان رائعا" في إشارة للمشجع المخضرم الذي حصل على الجائزة باسم جماهير "الألبيسيليستي".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الحالي وأسطورة برشلونة السابق المتوج بجائزتين لـ"الأفضل" و7 جوائز للكرة الذهبية: "البطولة التي حصلنا عليها كانت كأس العالم والأرجنتين تستحق هذه الجوائز لكونها بطلة العالم".

مبابي لميسي: أنت الأفضل

من جانبه، وجه النجم الفرنسي كيليان مبابي رسالة إلى ميسي، بعد فوز الأخير بالجائزة، عقب انتهاء حفل "ذا بيست".

ونشر مبابي، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له مع ميسي، وأشرف حكيمي من الحفل، وكتب عليها "كأس آخر في المنزل.. تهانينا إلى ليونيل ميسي.. أنت الأفضل".

ليونيل ميسي يعلق على فوزه بجائزة the best.. ورسالة خاصة له من مبابي

وقاد ميسي، منتخب بلاده، لحصد لقب كأس العالم "قطر 2022"، للمرة الثالثة في تاريخ التانجو، والأولى في مسيرة البرغوث.

وحصد ميسي جائزة "ذا بيست" مرة واحدة في تاريخه عام 2019، وذلك بعد انفصالها عن الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه