;

إشادات بلفتة ليونيل ميسي الرائعة تجاه قائد إنتر ميامي السابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
إشادات بلفتة ليونيل ميسي الرائعة تجاه قائد إنتر ميامي السابق

بعد أن قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز بكأس العالم العام الماضي، تألق مرة أخرى مع إنتر ميامي، حيث هز الشباك بركلات الترجيح ضد ناشفيل وساعد فريقه في الفوز بلقبه الأول في كأس الدوري وأصبح نجم كرة القدم الأرجنتينية، أكثر لاعب كرة قدم تتويجاً بالألقاب في تاريخ اللعبة.

في حين أن أداء ميسي المذهل خلال المباراة، استحوذ على أنظار محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، إلا أن لفتته الرائعة تجاه قائد إنتر ميامي السابق وزميله الحالي دياندري يدلين، لاقت إشادات من محبيه. بينما كان اللاعبون يمشون نحو المسرح للاحتفال بكأس الدوريات، سلم ميسي شارة القيادة إلى يدلين. رفض الأخير ذلك في البداية لكن ميسي تمكن في النهاية من إقناعه.

تفاعل مشجعي كرة القدم مع هذه اللفتة الرائعة من ميسي، وأشادوا بما فعله في التعليقات، حيث وصفوه بأنه "الأفضل على مر العصور". وكتب أحد المعلقين "هناك حب في المشاركة وميسي أفضل لاعب كرة قدم هو مثال على ذلك" كما علق آخر "لفتة إنسانية تدل على الاحترام والتقدير".

بهذا النجاح الأخير، حصد ميسي، لقبه الرابع والأربعين في مسيرته المهنية وهو بذلك حاصل على أعلى عدد من الألقاب لأي لاعب كرة قدم في مسيرته.

كان قد فاز ميسي بخمسة ألقاب مع الأرجنتين بما في ذلك كأس العالم 2022. وبعدد 35 لقباً مع نادي برشلونة بما في ذلك الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه