;

شاهد.. عمرو دياب يثير الغضب بإهانته لسائقه عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
شاهد.. عمرو دياب يثير الغضب بإهانته لسائقه عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

أثار الفنان المصري عمرو دياب، حالة من الغضب الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له وهو يسب سائقه الخاص، عقب حضوره أول حفلات "ليالي سعودية مصرية"، الذي أقيم أمس بدار الأوبرا.

وأظهر المقطع الذي لاقى انتشاراً واسعاً على منصات "السوشيال ميديا"، لحظة خروج "الهضبة" من دار الأوبرا، حيث كان يسير وسط حشد من المصورين الصحفيين، الذين حاولوا التقاط الصور والفيديوهات له لحظة خروجه من الحفل.

وتفاعل عمرو دياب مع أحد المصورين الذين طالبوه بالتوقف للإدلاء بتصريحات حول الحفل، غير أنه رد قائلاً: "يا عم ارحمونا بقى"، قبل أن يلتفت يميناً ويساراً بحثاً عن سيارته، مخاطباً مساعده بالقول: "الحيوان بتاعنا فين.. السواق فين".

وعلى ضوء ما سبق، انتفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسائق الخاص بعمرو دياب الذي تعرض للسباب، حيث وجهوا سيلاً من الانتقادات الغاضبة لـ"الهضبة" مطالبينه بالاعتذار له علناً كما سبه أمام عدسات الكاميرات.

وكان من بين هؤلاء النشطاء الذين أدانوا تصرف عمرو دياب مع سائقه، ما كتبه حساب بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، ويدعى "مصطفى سعد"، والذي علق قائلاً: "شخصية عمرو دياب فعلاً وحشة أوي، بيعامل الناس وحش جداً وباستهزاء واستصغار وقلة ذوق وكمان بيشتم السائق اللي معاه".

فيما كتبت "جيسي": "الحيوان بتاعنا فين! فنان بحجم عمرو دياب يشتم شغال عنده بالأسلوب هذا. بالأسلوب ده وهو أمام الكاميرات والصحافة.. كيف بيكون خلف الكاميرات؟"بينما علق "هشام" قائلاً: "نجم مصر الأول عمرو دياب يهين سواقه ويصفه بالحيوان! هكذا تكون أخلاق النجوم؟ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

حفل ليالي سعودية مصرية 

يذكر أن دار الأوبرا المصرية، شهدت مساء أمس الأحد، أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية"، التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية، برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، ومعالي الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية.

وأحيا الحفل الأول الفنان محمد منير والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس، بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط حضور كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام من البلدين الشقيقين.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الفنانة منة شلبي، التي أشادت بالعلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية، وبالدور الرائد للمستشار تركي آل الشيخ في دعم الثقافة والفن في البلدين.

وتألق الفنان ماجد المهندس في أولى فقرات الحفل، حيث قدم باقة من أجمل أغنياته، مثل "أنا حنيت" و"أحبك موت" و"أنت العشق" و"أنا بلياك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ردد معه كلمات الأغنيات.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفقرة الثانية، حيث أدت مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل "مشاعر" و"الوتر الحساس" و"حبه جنة" و"عيون القلب" و"ع بالي"، وسحرت الحضور بصوتها العذب وإطلالتها الراقية.

وختم الحفل الفنان محمد منير، الذي أشعل المسرح بباقة من أروع أغانيه.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من نجوم الفن والثقافة والإعلام، من بينهم الهضبة عمرو دياب، والفنانة يسرا، والفنانة ليلى علوي، والفنان أحمد زاهر، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان عمرو مصطفى وغيرهم من الشخصيات البارزة.

وتعد حفلات “ليالي سعودية مصرية”، باكورة بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية، لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة في مجالات مختلفة، مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه والمسرح.

ومن المقرر أن تستمر حفلات "ليالي سعودية مصرية" حتى 22 فبراير الجاري، بمشاركة العديد من نجوم مثل الفنان عمرو دياب، والفنانة أنغام، والفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان محمد منير، والفنان ماجد المهندس.

شاهد.. عمرو دياب يثير الغضب بإهانته لسائقه عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

شاهد.. عمرو دياب يثير الغضب بإهانته لسائقه عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

شاهد.. عمرو دياب يثير الغضب بإهانته لسائقه عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه