;

الياباني المتحول إلى كلب يثير الجدل مجدداً بهذه الصور!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
الياباني المتحول إلى كلب يثير الجدل مجدداً بهذه الصور!

نشر الياباني الذي أثار الجدل بإنفاقه 14000 دولار، لتحويل نفسه إلى كلب، سلسلة جديدة من الصور على إنستغرام وهو يحاول قفز الحواجز مثل الكلاب، ما وضعه في مرمى الانتقادات مجدداً.

وظهر في الصور وهو يفشل فشلاً ذريعاً في قفز الحواجز بشكل شبيه بالكلاب المدربة.

كان قد رفض الرجل المثير للجدل والشهير باسم "توكو"، الكشف عن اسمه الحقيقي ولكنه يحظى بشعبية على موقع يوتيوب. حيث يواصل نشر مقاطع على قناته بعنوان "أريد أن أكون حيوانًا" توضح كيف يذهب للتنزه مع الكلاب وتناول طعام الكلاب.

وظهر في صوره الأخيرة وهو يحاول القفز فوق مجموعة من الحواجز في حديقة. وتُظهر الصور فشله في القفزات واصطدامه بعمود الحواجز. وكتب في التعليق على الصور المنشورة "عندما تصبح كلبًا، فأنت تريد تجربة الرشاقة، أليس كذلك؟".

وأثارت الصور مجموعة واسعة من الانتقادات في قسم التعليقات، وعلق أحد المستخدمين قائلاً "أنت مريض، حاول أن تحصل على العلاج". وعلق مستخدم آخر "حسنًا، لكنك لست كلبًا، أنت رجل يعاني من مشكلة عقلية كبيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by トコ(toco) (@toco.ev)

تم تصنيع الزي الذي يرتديه بواسطة شركة Zeppet، وهي شركة تصنع أزياء الإعلانات التلفزيونية والأفلام. واستغرق موظفو الشركة 40 يومًا لصنع هذا الرداء غير العادي، لكي يبدو ككلب من سلالة "Collie" الاسكتلندية.

وفي تصريحات سابقة لتوكو، قال "الحيوانات التي تمشي على أربع هي المفضلة بالنسبة وكلب سلالة "Collie" واحد من بينهم بالتأكيد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه