;

أبو تريكة وغضب جماهير تشيلسي بالسعودية.. قصة هاشتاق استمر لأيام

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أبو تريكة وغضب جماهير تشيلسي بالسعودية.. قصة هاشتاق استمر لأيام

لا تزال الحملة التي بدأها عدد من جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، لا سيما في السعودية، ضد نجم المنتخب المصري والأهلي السابق محمد أبو تريكة مستمرة، بعد سلسلة تصريحات له، على قناة beIN Sports القطرية حول النادي الإنجليزي أثارت غضب واستياء محبيه.

وحتى اليوم السبت 26 أغسطس، لا يزال هاشتاق (طرد_ابو_تريكه_مطلب) يتصدر منصة "X" (تويتر سابقا) في السعودية، حيث تزايد غضب محبي تشيلسي في المملكة على أبو تريكة بعد استمراره في انتقاد "البلوز".

أبو تريكة انتقد مقدار المال الذي دفعته إدارة تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، مؤكدًا أن إدارة "البلوز" ورغم البذخ في الصفقات إلا أنها لم تتمكن من ضم لاعبين نجوم يفيدون الفريق.

وعلى مدار الأيام الثلاثة الماضية، شنت جماهير تشيلسي حملات قاسية على أبو تريكة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، لدرجة أن وسم "طرد_ابو_تريكه_مطلب" يتصدر حاليًا قائمة أكثر التغريدات تداولًا في السعودية عبر منصة "X" للتواصل الاجتماعي.

بعض جماهير تشيلسي تجادل بأن أبو تريكة يناقض نفسه عند الحديث عن صرف تشيلسي في سوق الانتقالات، وفي المقابل الإشادة بتحركات مانشستر سيتي الذي ينفق الكثير هو الآخر.

تصريح جديد

وعاد أبو تريكة، أمس الجمعة، لاستفزاز جماهير "البلوز"، وذلك عقب فوز فريقهم على لوتون فى المباراة التي جمعت بينهما بالدوري الإنجليزي.

وكان النادي اللندني استطاع تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 على الخصوم نادي لوتون فى إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب المباراة، وخلال تواجده في ستوديو beIN Sports لتحليلها، قال أبو تريكة: "فرقة المليار فرحانين بالفوز ضد لوتون ، حتفوزوا ضد نوتنغهام كمان بس وروني حتعملو إيه بالأسابيع الجاية".

وتابع: "أنا لسه عند كلامي.. فرقة المليار بتقدم كورة بعشرة ريال".

أبو تريكة انتقد مقدار المال الذي دفعته إدارة تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، مؤكدًا أن إدارة "البلوز"، ورغم البذخ في الصفقات، إلا أنها لم تتمكن من ضم لاعبين نجوم يفيدون الفريق، من وجهة نظره.

لكن، وأمام الهجمات المستمرة ضد أبو تريكة، اختار آخرون الدفاع عن النجم المصري السابق، حيث اعتبروا أن تصريحاته ليست ضد تشيلسي ككيان، ولكن ضد أسلوب إدارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه