;

منع الجماهير من "التعليق" على إصابة محمد صلاح يثير الغضب في مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
منع الجماهير من "التعليق" على إصابة محمد صلاح يثير الغضب في مصر

حجبت الحسابات الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على مواقع  التواصل الاجتماعي، إمكانية تعليق الجماهير على بيان الإعلان عن طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن مبارايات منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية.

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، سقط على إثرها على أرضية الملعب بنهاية الشوط الأول من قمة المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي جمعت مصر وغانا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

الجماهير توجه سهام الغضب تجاه صلاح 

وجاءت نتائج المنتخب المصري في أول مباراتين بكأس الأمم الأفريقية 2023 مخيبة لآمال الجماهير المصرية، إذ حقق نقطتين من تعادلين أمام موزمبيق وغانا على التوالي، ما عقد حسابته في الصعود للدور الـ16 من "الكان"، وذلك بعد تصدر الرأس الأخضر لمجموعة الفراعنة برصيد 6 نقاط، حيث يتوجب على رفاق "صلاح" تجنب الهزيمة أمامها، حينما يلتقي المنتخبان في المباراة المقبلة، ما إذا أرادوا الاستمرار في البطولة.

وعلى ضوء الأداء الهزيل والنتائج غير المرضية لمنتخب مصر، وجهت الجماهير انتقادات حادة لمعظم لاعبي "الفراعنة" وحصل محمد صلاح على "نصيب الأسد" منها، بعدما ذهب البعض لمقارنة أدائه المبهر مع فريقه الإنجليزي ليفربول، و"العروض الضعيفة" التي قدمها مع منتخب مصر حتى الآن بمباريات كأس الأمم الأفريقية 2023.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث طالب عدد من الجماهير باستبعاد صلاح من تشكيل المنتخب المصري حتى في حال جاهزيته، معتبرين أن هناك من هو أجدر بأخذ مكانه في تشكيلة مصر بكأس الأمم الأفريقية.

منع الجماهير من التعليق على بيان إصابة صلاح 

وواصلت الجماهير المصرية طرح انتقاداتها اللاذعة لقائد منتخب مصر، بتعليقات بيان الاتحاد المصري لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي أعلن خلاله عن إصابة صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن صفوف الفراعنة لمدة مبارتين، وهما مواجهة الرأس الأخضر ومباراة الدور الـ16 حال التأهل لهذا الدور.

ما سبق، دفع مسؤولو حسابات الاتحاد المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، بحجب إمكانية إضافة تعليقات على بيان إصابة صلاح، وهو الأمر الذي تسبب في غضب شديد بين الجماهير المصرية، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن منعهم من التعليقات.

ولم يعلق الاتحاد المصري لكرة القدم حتى اللحظة، على منع الجماهير المصرية من التعليقات على بيان إصابة صلاح.

منع الجماهير من "التعليق" على إصابة محمد صلاح يثير الغضب في مصر

طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب، بعد إصابته خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً  بكوت ديفوار.

تشخيص إصابة صلاح

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك" طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية".

موعد عودة صلاح للملاعب 

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

إصابة صلاح 

وشهدت الدقيقة 45 من عمر مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023، لحظة صادمة للجماهير المصرية، حيث سقط قائد الفراعنة بشكل مفاجئ على أرضية الملعب قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

ويمكنكم الاطلاع على كواليس الإصابة التي تعرض لها قائد منتخب مصر من خلال هذا الرابط

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه