;

زوجة نيفيز لاعب الهلال: السعودية منحت أولادنا السلام والأمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
زوجة نيفيز لاعب الهلال: السعودية منحت أولادنا السلام والأمان

لا تزال أسر المحترفين العالميين الجدد في دوري "روشن" السعودي، تتحدث عن تجربة العيش في المملكة، وهو البلد الذي له خصوصية ثقافية مختلفة نسبيا عن البلاد الأوروبية، لذلك يهتم المتابعون بتلك القصص.

وبعد أحاديث صديقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، ووالدة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، ووالدة المخضرم السنغالي ساديو ماني نجم النصر، جاءت زوجة البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال لتتحدث عن التجربة.

ونشرت زوجة نيفيز عبر موقع "انستقرام" فيديو قصيراً لبنتها وهي تقود الدراجة وكتبت عليها: "من الجيد أن نرى أبناءنا يكبرون هنا في مكان يمنحهم السلام والأمن، والحرية، وفي مكان يمنحهم التعرف على أصدقاء من كل أنحاء العالم".

وكان روبن نيفيز البالغ من العمر 26 عاماً، انضم لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم.

والدة ساديو ماني

وكانت والدة النجم السنغالي ساديو ماني قالت إن انضمام ابنها لفريق النصر السعودي كان أفضل قرار اتخذه في حياته.

وقالت ساتو توري، والدة ماني، في تصريحات نشرتها وسائل إعلام سعودية، أمس الاثنين: "ما شاء الله كل شيء هنا منظم، أقدم دعمي للفريقين، حبي الكبير لساديو، الجميع يحب ساديو فريقه، والفرق الأخرى، وجميع الشعب السعودي".

وتابعت والدة اللاعب السنغالي: "الكل هنا يعلم أنه مسلم، ولاعب جيد، نحن فخورون جدًا بساديو، وبتواجده في السعودية، فالحكومة السعودية والفريق اعتنوا به جيدًا".

واستطردت قائلة: "قرار انضمام ساديو إلى النصر هو أفضل قرار اتخذه في حياته على الإطلاق، نحن سعداء بأن وفقه الله لهذا الطريق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه