;

مصور يبرز في 26 صورة كيف ابتسمت له الطبيعة ومنحته اللحظة المناسبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مصور يبرز في 26 صورة كيف ابتسمت له الطبيعة ومنحته اللحظة المناسبة

من المثير للاهتمام كيف يمكن أن يبدو العالم مختلفًا من خلال عدسة الكاميرا ومن المثير دائمًا معرفة اللحظات التي يعتقد الناس أنها تستحق التقاطها، حساب على إنستغرام لشخص يُدعى Eric Kogan حيث ينشر صورًا من شوارع نيويورك فقط عندما يرى بعض الصدف المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تجعلك تضحك أو تتركك عاجزًا عن الكلام في محاولة لتفسيرها.

صور اُلتقطت في اللحظة المناسبة

إريك كوغان هو مصور ولد في سانت بطرسبرغ، روسيا ولكن عندما كان عمره 5 سنوات، جاء إلى الولايات المتحدة ويقيم حاليًا في نيويورك، لكنه نشأ بالفعل في نيو جيرسي، كانت فكرة والده الانتقال إلى الولايات المتحدة لأنه كان مفتونًا بالثقافة الأمريكية.

تحظى نيويورك بمكانة خاصة في قلب المصور، في عام 2008، بدأ إريك الدراسة في معهد برات وعاش في بروكلين منذ ذلك الحين، لدى إريك روح فنية ويتستطيع أن يلتقط اللحظة المناسبة في كل مكان، لديه وظيفة يومية في صناعة الأحداث ولديه خلفية في الرسم، بدأ في التقاط الصور خلال سنوات دراسته حيث تمكن من استخدام معمل التصوير.

تواصل موقع Bored Panda مع إريك وأخبرهم بالتالي: "الاستوديو كان مكانًا مهمًا حقًا بالنسبة لي وخلف بابه يمكنني إلغاء كل شيء باستثناء الإبداع، لم تتلاشى الإثارة بشأن التصوير الفوتوغرافي وفي عام 2004 أخذت أول دورة لي في التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة وأولي المزيد من الاهتمام لمحيطي المباشر".

يعتقد إريك أن أفضل مكان للقيام بذلك هو الشارع وقال لمجلة التصوير على الإنترنت "أب" إنه يجد أن التصوير الفوتوغرافي في الشوارع مصدر إلهام لأنه يلتقط ما هو غير متوقع من المألوف وأكد على أنه يمكنك ملاحظة الكثير من الأشياء عندما تراقب ما يحيط بك وحتى التنقل إلى العمل يمكن أن ينتج عنه صورة ملهمة ومثيرة للاهتمام، هذا هو بالضبط ما يفعله إريك ويقدم لمتابعيه على إنستغرام، حيث يقدم مصادفات مختلفة تجذب انتباهه في شوارع نيويورك.

إذا نظرت إلى اللحظات التي يلتقطها المصور، ستدرك أنها ليست مرتبة وأنها مبنية على الصدفة، علاوة على ذلك، غالبًا ما تكون مؤقتة، مثل الغيوم المصطفة أو الطيور التي تقف في المكان الصحيح تمامًا.

يمتلك المصورون أساليبهم الخاصة في كيفية التقاط الصورة المثالية، على سبيل المثال، قد ينتظر مصورو الطبيعة شهورًا حتى يحصلوا أخيرًا على ما يريدون على الكاميرا.

سُأل إريك عن كيف تمكن من اغتنام تلك اللحظات المناسبة وأوضح: "وصف صديق لي ذات مرة اللحظة الحاسمة بأنها قادرة على معرفة المستقبل، اعتقدت أنها طريقة رائعة للنظر إلى التصوير الفوتوغرافي وبالتأكيد وجدت أنماطًا يجب اتباعها في كيفية تصرف الغيوم والطيور، إما أن أشعر بحدوث شيء غريب على وشك الحدوث وأبدأ في الاستعداد أو ألقي نظرة خاطفة عليه وانتظر حدوثه مرة أخرى، في بعض الأحيان يمكن أن يحدث مرة أخرى بسرعة وفي أوقات أخرى قد أصبر لسنوات".

نظرًا لأن الصور لم يتم الترتيب لها وهي نتيجة اللحظة المناسبة، فمن المحتمل أن لا معنى لها أيضًا، فقط يريد المصور أن يعرف الأشخاص الذين ينظرون إلى هذه الصور أن: "الأمر كله يتعلق بالتواصل مع الآخرين ومشاركة ما أجده مهمًا ورؤية ما يمكن التقاطه، هدفي ليس تزويد أي شخص بالإجابات، بل طرح الأسئلة، المقتطفات الشخصية والعلاقات الفردية التي عبر عنها الناس من خلاله هي في الحقيقة مكان يكمن فيه المعنى". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه