;

معركة بين زوج سعودي وزوجته بـ"العقال" و"المكنسة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
معركة بين زوج سعودي وزوجته بـ"العقال" و"المكنسة"

أقدم زوج سعودي على ضرب زوجته مستخدمًا العقال حيث أحدص إصابات في جسدها، موضحًا أنه فعل ذلك دفاعًا عنه نفسه بعدما بادرت هي بضربه بعصا المكنسة الكهربائية.

معركة بين زوج سعودي وزوجته بـ"العقال" و"المكنسة"شاهد أيضًأ: غوريلا في شوارع الرياض.. تعرف على التفاصيل

وكانت السيدة تقدمت ببلاغ إلى الشرطة ضد زوجتها، تتهمه بضربها بعدما أصدرت تقريرًا طبيًا بالغصابات التي أحدثها في عينا وكتفها ووجهها، وذلك حسبما جاء بصحيفة "عُكاظ" السعودية.

وبسؤال الزوج، أكد أنه لم يقصد ضرب زوجته، إنما كان يدافع عن نفسه بعدما بدأت في ضربه مستخدمة عصا المكنسة عقب بعد مشادة كلامية معها بشأن خلافات عائلية، وقال إن زوجته استفزته بعبارات غير لائقة.

على الجانب الآخر، انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالواقعة، حيث تصدر هاشتاغ #زوجه_تضرب_زوجها_بالمكنسه قائمة الهاشتاغات الأكثر تفاعلًا في المملكة منذ صباح اليوم الأحد.

وكانت أغلب التعليقات لصالح المرأة، لا سيما وأن كثير من السيدات علقن، فيما رفضت إحدى السيدات ما ارتكبته المرأة بحق زوجها، وقالت: "يع مافيها أنوثه وش تركت للعيال هذي، فيه محكمه فيه اخوانها فيه أبوها بس تمد يدها ع رجال قوية".

كما قالت مغردة أخرى إنه لا يفترض أن يتم الرد على الخطأ بخطأ آخر، مشيرة إلى أن الحياة الزوجية المفترض أن يكون بها احترام وحب وتقدير.