;

8 لاعبين بالدوري السعودي ضمن التشكيلة المثالية لثمن نهائي أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
8 لاعبين بالدوري السعودي ضمن التشكيلة المثالية لثمن نهائي أبطال آسيا

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء، التشكيلة المثالية لمنافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في منطقة الغرب، وهي التشكيلة التي ضمت 8 لاعبين من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وشهدت التشكيلة وجود 5 لاعبين من فريق الشباب السعودي وهم: الحارس كيم سيونج، فواز الصقور، متعب الحربي، حسين القحطاني، وإيفر بانيجا.

كما ضمت التشكيلة أيضًا 3 لاعبين من فريق الهلال وهم: علي البليهي، جانغ هيونج، وأوديون إيجالو، فيما لم يوجد أي لاعب من فريق الفيصلي الذي ودع المنافسات بعد الخسارة أمام فولاد الإيراني بهدف.

وشهدت التشكيلة أيضًا حضور عمر خربين مهاجم فريق شباب الأهلي الإماراتي، إدميلسون لاعب فريق الدحيل القطري، وساسان أنصاري لاعب فريق فولاد خوزستان الإيراني.

وقبل يومين، انتهت منافسات دور ثمن النهائي (الـ16) من بطولة دوري أبطال آسيا لأندية الغرب، اليوم الإثنين، وتحددت الفرق الأربعة المتاهلة إلى دور الـ 8 (ربع النهائي).

وكانت بطولة دوري أبطال آسيا التي تلعب بين أندية الغرب، توقفت منذ شهر إبريل الماضي، وقرر الاتحاد الآسيوي إقامة باقي البطولة في قطر بنظام بطولة مجموعة وليس ذهاب وعودة.

وتقام بطولة دوري أبطال آسيا، بـ نظام أندية الشرق تخوض منافساتها ويتأهل منها فريق للنهائي، ويواجه المتأهل من أندية الغرب في المباراة النهائية.

وانتهت المسابقة في دول شرق آسيا مع شهر أغسطس الماضي، والتي انتهت بتأهل أوراوا ريدز الياباني إلى النهائي.

وكان المتأهل إلى دور الـ 16 من دور المجموعات من أندية الغرب، كل من الدحيل القطري والهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي والشباب السعودي وأف سي ناساف من أوزبكستان والريان القطري والفيصلي السعودي وفولاد خوزستان من إيران.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه