;

زوجة لاعب سيراليون تودعه بطريقة أثارت الجدل.. شاهد ماذا فعلت

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
زوجة لاعب سيراليون تودعه بطريقة أثارت الجدل.. شاهد ماذا فعلت

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لزوجة مهاجم منتخب السيراليون، موسى تومبو، أثناء توديعها له قبل السفر للكاميرون، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ودعته زوجته بطريقة رومانسية، تعاطف معها الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل، بسبب بكائها الشديد وعدم الرغبة في تركه، إذ قامت باحتضانه باكية بشدة، ثم تجثو على ركبتها وتمسك بساقيه في وضعية الركوع، تطلب منه النجاح والتوفيق والرجوع بالكأس.

حاول اللاعب أن يهدأ زوجته وجعلها مطمئنة، جعلها تنهض من على الأرض بعد ما تجثو على ركبتيها في مشهد مؤثر، إذ تدخل الحاضرين لاطمئنانها حتى يستطيع اللاعب في الذهاب، هو في صحة نفسية جيدة.

هذه اللقطة التي تفاعل معها الكثيرين، إذ يرى البعض إنها طريقة مهينة للمرأة، البعض الآخر يرى إنها رومانسية ولا تريد فراق زوجها، شاهد المقطع وأخبرنا عن رأيك في هذا الوداع بين الزوجين.

يذكر أن اللاعب موسى تومبو، مهاجم منتخب السيراليون، انضم بشكل رسمي من ضمن الفريق المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، بمواجهة الفريق الجزائري حامل اللقب، يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022، ضمن قائمة المجموعة الخامسة، المتواجد فيها أيضًا كوت ديفوار وغينا الاستوائية.

تستقبل الكاميرون بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021، خلال الفترة ما بين 9-6 فبراير خلال العام الجاري، يشارك في البطولة 24 فريقًا.

الفرق المشاركة في كأس أمم أفريقيا

المجموعة الأولى

الكاميرون- بوركينا فاسو - الرأس الأخضر - إثيوبيا

المجموعة الثانية

السنغال - غينيا - مالاوي - زيمبابوي

المجموعة الثالثة

المغرب - غانا - جزر القمر - الغابون

المجموعة الرابعة

مصر - نيجيريا - السودان - غينيا بيساو

المجموعة الخامسة

الجزائر - كوت ديفوار - غينيا الاستوائية - سيراليون

المجموعة السادسة

تونس - مالي - موريتانيا – غامبيا

الفرق العربية المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا

مصر – تونس – الجزائر – المغرب – موريتانيا – السودان – جزر القمر، التي ستشارك للمرة الأولى في البطولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه