;

نادي انجليزي جديد ينافس نيوكاسل على استعارة روبن نيفيز من الهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
نادي انجليزي جديد ينافس نيوكاسل على استعارة روبن نيفيز من الهلال

لا تزال أحاديث في أوساط الصحافة الرياضية مستمرة حول مساعي أندية بالدوري الإنجليزي إلى استعارة أو شراء نجم الهلال السعودي، البرتغالي روبن نيفيز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها رفقة فريق أزرق العاصمة السعودية.

كشف الصحفي التركي أكرم كونور أن ناديا إنجليزيا جديدا انضم إلى نيوكاسل في مساعي جلب نيفيز.

وقال كونور، عبر حسابه بمنصة "X"، إن نيوكاسل وأرسنال باتا يتنافسان للحصول على خدمات النجم البرتغالي المميز، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأفاد الصحفي بأنه بالرغم من اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بضم نيفيز، إلا أن إدارة الهلال غير مهتمة ببيع اللاعب البرتغالي.

وكان الصحفي نيكولا شيرا قد كشف عن بدء مسؤولي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي محادثاتهم الرسمية لمحاولة التعاقد مع نيفيز.

ووفقًا لما نشره الصحفي على حسابه الشخصي عبر منصة "X"؛ فإن إدارة نيوكاسل يونايتد ترغب في الحصول على خدمات نيفيز على سبيل الإعارة؛ ليحل محل ساندرو تونالي الموقوف حتى أغسطس عن ممارسة كرة القدم.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد قرر إيقاف الدولي ساندرو تونالي، لاعب نادي نيوكاسل الذي انضم إليه هذا الصيف لمدة 10 أشهر؛ لمخالفته قوانين المراهنات.

طريق مسدود

لكن الصحفي ديفيد أورنستين كشف عن تطور يهدد هذه المساعي من نيوكاسل، حيث قال إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالتصويت على منع الإعارات بين الأطراف المرتبطة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما أفاد به الصحفي الذي يعمل في "the athletic"؛ فإنه إذا تمت الموافقة على هذا القرار؛ سيتم منع انتقال البرتغالي روبن نيفيز من الهلال إلى نيوكاسل، حيث يسيطر صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأخير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه