;

معاقبة حكم بعد ركله لاعبا بركبته خلال مباراة في المكسيك.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
معاقبة حكم بعد ركله لاعبا بركبته خلال مباراة في المكسيك.. وفيديو يوثق

أقدم حكم على الاعتداء على أحد اللاعبين في الدوري المكسيكي لكرة القدم، بعد أن أبدى الأخير اعتراضا شديدا على أحد قرارته خلال المباراة، فيما جاء قرار الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، الثلاثاء، قاسيا بإيقاف الحكم لمدة 12 مباراة، واللاعب.

الحكم، الذي يدعى فرناندو هرنانديز، أظهره مقطع فيديو وهو يركل لاعبا بركبته بين فخذيه، خلال مواجهة فريقي أمريكا وليون ضمن الجولة الـ13 من الدوري المحلي.

وتصاعدت الفوضى خلال الشوط الثاني من المباراة على ملعب "أزتيكا" يوم السبت الماضي، عندما أصبح الحكم هيرنانديز عدوانيا بعد أن حاصره لاعبو ليون إثر هدف مثير للجدل سجله نادي أمريكا، مما أدى إلى ضربه بركبته لاعب ليون لوكاس روميرو الذي تم إيقافه أيضا لمباراتين، لاعتراضه الشديد على هدف التعادل الذي أحرزه فريق أمريكا.

وشهد التعادل 2-2 بين أمريكا وليون كثيرا من المشادات والمشاجرات بين الجانبين، ويحتل الفريقان المركزين الرابع والثالث في الدوري المكسيكي على الترتيب.

وتورط المدربان فرناندو أورتيز ونيكولاس لاركامون في شجار وانتشرت صورة لاركامون مدرب ليون على وسائل التواصل الاجتماعي بقميص ممزق بعد شجاره مع مقعد بدلاء فريق أمريكا.

وتم إيقاف أورتيز ولاركامون مباراتين بعد طردهما خلال المباراة.

وأضاف بيان اللجنة التأديبية الصادر الثلاثاء، أنه يمكن فرض عقوبات أشد في المستقبل على أي من الفريقين إذا ظهرت إجراءات مماثلة مرة أخرى.

وقال روميرو بعد المباراة إنه لم يطالب بمعاقبة هرنانديز لأنه كان مجرد سوء تفاهم، مضيفا أنه طلب من الحكم إظهار الاحترام فقط على أرض الملعب.

وقال هرنانديز مطلع الأسبوع:"أتقدم باعتذار خاص للجماهير وكذلك للاعب لوكاس روميرو عن رد فعلي".

وأضاف: "لن أهاجمه أو أهاجم أي لاعب آخر وسألتزم بقرار لجنة الانضباط".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه