;

تامر حبيب يشيد بمسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
تامر حبيب يشيد بمسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم

أعرب السيناريست تامر حبيب عن سعادته بالعرض المسرحي انستونا الذي تقدمه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بصحبة مجموعة من نجوم الفن في مصر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حبيب مجموعة من الصور خلال حضوره العرض المسرحي بصحبة الفنانة ليلى علوي.

وعلق تامر حبيب على الصور وقال: " والله ده انتوا اللي آنستونا، و ابهجتونا و ضحكتونا، و امتعتونا و فكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي…".

وتابع: "و مش هأخص اي حد بالذكر علشان بجد كلكم و بدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بيها و نمت مبسوط و صحيت مبسوط منها… شكراً علي البهجة و الضحك و النوستالچيا في ايام الحاجات دي بقت شحيحة فيها قوي".

وفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا سمير غانم في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل.

  أغاني المسرحية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ومن ألحان الفنان عمرو مصطفى ويتم تقديم الكثير من الأعمال الفنية الغنائية خلال العرض المسرحي.

وفي سياق آخر، تعيش دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، فكشفت في  تصريحات تليفزيونية سابق لها  خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة، معلقة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي.

.و طرحت دنيا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية أوخي والذي قامت بغنائها بصوتها وذلك بعد أن قدمها والدها في وقت سابق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه