;

ليس بسبب النموس.. أحمد الجندي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن "الكبير6"

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
ليس بسبب النموس.. أحمد الجندي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن "الكبير6"

تحدث المخرج أحمد الجندي لأول مرة عن أسباب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير" الذي عرض في المارثون الدرامي الجاري.

وقال المخرج أحمد الجندي خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على إحدى القنوات الفضائية المصرية إن دنيا سمير غانم  كان المفترض أن تخوض الموسم الرمضاني بمسلسل آخر، لذا كان من الصعب اشتراكها في "الكبير" لتعارض مواعيد تصوير المسلسلين مع بعضهما.

وأضاف مخرج "الكبير 6": "الأزمة مكنتش عندنا في فكرة إقناع دنيا أنها تشترك السنة دي في الكبير لكن مواعيدها لم تكن متاحة لاربتاطها بتصوير مسلسل آخر".

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل "عالم موازي" خلال موسم دراما رمضان 2022، غير أن خلافات حدثت بين الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال حالت دون مشاركته في الموسم الدرامي المنقضي، بسبب انحياز الأخير للموسم الثاني لمسلسل "في بيتنا روبوت" واختياره للعرض في الموسم الرمضاني واستبعاد "عالم موازي"، وهو ما أجج خلافاً حاداً بينهما انتهى بإعلان دنيا سمير غانم مقاطعة هشام جمال وفض الشراكة الفنية بينهما. 

وأوضح المخرج أحمد الجندي، أن تعويض شخصية "هدية" الذي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم خلال الأجزاء الخمسة الأولى لمسلسل "الكبير" بشخصية أخرى كان أمر "شبه مستحيل"، وذلك لارتبط الجمهر بها ولكونها "فنانة شاملة سواء على مستوى التمثيل، أو الكوميديا" وذلك على حد زعمه.

ومضى مخرج "الكبير 6" قائلًا: "كان فيه عقبات كتير موقفانا ومنها إننا كنا عايزين ناس جديدة تدخل، وفقدان هدية كانت المشكلة الأكبر لأن الناس حبيتها جدًا، وفكرة ارتباط الناس بها في المسلسل وفكرة تعويض دنيا بمسير غانم بممثلة اَخري كانت مهمة شبه مستحيلة، علشان كده فكرنا بحد جديد ورشحت رحمة أحمد للدور".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد أعلنت خلال حواراً تلفزيونياً مع الإعلامي عمرو أديب، منتصف 2019، رحيلها عن مسلسل "الكبير" بشكل نهائي، معللة أن أحد أسباب قرارها يرجع لـ"كثرة الناموس بموقع التصوير" وذلك على حد زعمها. 

يشار إلى أن الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» الذي عرض في المارثون الدرامي المنقضي، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ليس في مصر والدول العربية فحسب، بل تخطى كل ذلك، وذاع صيته في دولًا أخرى بعيدة كما هو الحال في كوريا الجنوبية. 

وسلطت الصحافة الكورية، الضوء على المسلسل بعد عرضه لحلقات تحاكي المسلسل الشهير «لعبة الحبار»، وذلك بحسب ما أفاد سفير مصر لدى كوريا الجنوبية. 

وقال السفير المصري لدى كوريا، خلال منشور، عبر صفحته على فيسبوك، إن الصحافة الكورية اهتمت بتسليط الضوء على حلقات الجزء السادس من مسلسل «الكبير»، التي كانت تحاكي مسلسل «لعبة الحبار» بطريقة كوميدية.

ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه