;

بعد عامها الحزين.. دنيا سمير غانم تعود للأضواء عبر المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
بعد عامها الحزين.. دنيا سمير غانم تعود للأضواء عبر المسرح

بعد عام حزين شهد وفاة والديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، يبدو أن الفنانة الشابة دنيا سمير غانم قررت العودة إلى ما تحب، والجديد هذه المرة أنها عادت للون الذي طالما تألق فيه والدها الراحل.. المسرح.

وكشفت دنيا سمير غانم عن استعدادها لتقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022، بعنوان "روحي أنا" استعانت فيه بعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن إخراج أوتاكا.

ويجرى المسؤولون على العرض المسرحي عدة مفاوضات لاختيار المسرح الذي ستعرض عليه ومن المقرر عرض العمل في إحدى الدول العربية عقب عرضه في مصر.

دنيا التي قدمت سابقا عدة عروض مسرحية للأطفال فقط، تخوض تجربتها المسرحية الأولى للكبار، ومن المنتظر أن تبدأ البروفات قريبا، لحين حصول الشركة المنتجة على مسرح في القاهرة يمتلك الإمكانات الفنية اللازمة لتقديم العرض المسرحي.

كما تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها "تسليم أهالي" مع بيومي فؤاد وهشام ماجد وآخرين ويعد العمل أول بطولة مطلقة لها في عالم السينما بعد آخر أعمالها "لف ودوران" أمام النجم أحمد حلمي 2016.

وللفنانة دنيا سمير غانم مسلسل مؤجل من موسم رمضان 2022 بعنوان "عالم موازي".

من ناحية أخرى احتفلت النجمة دنيا سمير غانم، بوصول عدد متابعيها على إنستغرام لـ 14 مليون متابع، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "شكرًا على دعمكم الدائم ليا"، موجهًا رسالة شكر لجميع متابعيها.

وقبل أيام، حلت الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير غانم، والذي توفي، عن عمر ناهز 84 عاما، بعد معاناة مع المرض على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي تطور معه للإصابة بالفطر الأسود.

وعلى صفحتها الرسمية على إنستجرام، كتبت دنيا سمير غانم: "بأبي حبيبي.. أنت في كل لحظة معايا.. بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك، نسألكم الفاتحة".

وقالت أختها الصغرى إيمي سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام": "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكى، ما يعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بأبي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحى أضحك لوحدي، ربنا يغفر لك يا رب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا لشابة تشبه الفنانة دنيا سمير غانم بشكل كبير، وتبين بعد البحث أنها سارة جاما وهي لاعبة بفريق يوفنتوس الإيطالي، حيث نشر لها موقع الفريق عبر صفحته الخاصة، صورة لها وهي ترتدي القميص الجديد للفريق لتنهال ردود الفعل بين الصدمة والسخرية من الشبه، حتى جاءت أغلب التعليقات: "يخلق من الشبه أربعين فعلا"، "تم استحضار روح دور الفنانة دنيا سمير غانم، في فيلم الفرح واتعمل منها لاعبة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه