;

دنيا سمير غانم تروج لمسلسلها الرمضاني "جت سليمة": تعرف على المواعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
دنيا سمير غانم تروج لمسلسلها الرمضاني "جت سليمة": تعرف على المواعيد

 روجت الفنانة دنيا سمير غانم لمسلسلها الرمضاني جت سليمة، والذي سيبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت دنيا البرومو الرسمي للمسلسل، وقالت: "البرومو الرسمي لمسلسل #جت_سليمة ابتداءً من ١٦ رمضان على CBC وCBC DRAMA وArt حكايات وWatchit وشاهد، إنتاج : محمد أحمد السبكي، تأليف : كريم يوسف - اشرف نصر -سامح جمال -ندى عزت، إخراج : إسلام خيري إن شاء الله يعجبكم ".

وتوالت التعليقات عليها ومن ريهام أيمن والتي قالت: "الف مبروك حبيبتي و ان شاء الله تكسرى الدنيا 😍❤️🔥🔥"، وقال كريم فهمي: "بالنجاح والتوفيق باذن الله".

ومن التعليقات: "ياخسارة كان نفسي يكون 30حلقة مسلسلك.. لانو عم ننطر مسلسلاتك على نار من كتر ما انت حلوي ومهضومي وبيلبقلك الكوميديا.. كل الحب والتوفيق إلك فنانتنا دنيا"، "احلي مسلسل ف مصر انا متاكده ده انا عجبني البرومو و حفظتوه من جماله اومال لما يجي المسلسل هعمل ايه".

يضم العمل إلى جانب النجمة دنيا سمير غانم، كلاً من محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، خالد الصاوي، مايان السيد، إخراج اسلام خيري، كتابة يسر طاهر ورنا ابو الريش.

تدور أحداث المسلسل حين تقرر دنيا سمير غانم القيام بمغامرة لثلاثة مدن خيالية في ويرصد المسلسل في البداية أن البطلة  تعاني من ضعف الشخصية، ومن حياة صعبة وتواجه معاملة غير جيدة من زوجة والدها، وبنات زوجة الأب، ولكنها تقرر الهرب من البيت كي لا تبيع ميراثها الذي يأتي في شكل مكتبة ورثتها عن والدها، بعدها تجد نفسها في عالم الأساطير والخيال بسبب بعض من الكتب الموجودة في مكتبة والدها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه