;

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 08 أغسطس 2022
دنيا سمير غانم تحيي ذكرى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز

أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الذكرى الأولى لوفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز والتي توافق اليوم 7 أغسطس.

 وكتبت الفنانة المصرية في ذكرى رحيل والدتها: " رب أجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم أرحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي".

فيلم دنيا سمير غانم الجديد

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن كواليس يوم احتفالها بعرض أحدث أفلامها تسليم أهالى الذي تلعب بطولته مع الفنان هشام ماجد وعدد من نجوم مصر.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت دنيا متابعيها مجموعة من الصور الخاصة من حضورها الفيلم في أحد دور العرض بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد من النجوم.

ولفتت دنيا سمير غانم إلى أنها كانت تعتاد على زيارة والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز في حياتهما قبيل عرض أي من أعمالها، وإنها قامت بزيارة قبرهما قبل عرض الفيلم.

 ونشرت دنيا عبر حسابها صورة تخيلية لحضور والديها عرض الفيلم وعلقت عليها وقالت: "من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز (أهلي).. أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي".

وأضافت دنيا في رسالتها: "حسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا.. هم معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا انهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم ان شاء الله".

وكشفت دنيا سمير غانم عن استعدادها لتقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022، بعنوان "روحي أنا" استعانت فيه بعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن إخراج أوتاكا.

ويجرى المسؤولون على العرض المسرحي عدة مفاوضات لاختيار المسرح الذي ستعرض عليه ومن المقرر عرض العمل في إحدى الدول العربية عقب عرضه في مصر.

دنيا التي قدمت سابقا عدة عروض مسرحية للأطفال فقط، تخوض تجربتها المسرحية الأولى للكبار، ومن المنتظر أن تبدأ البروفات قريبا، لحين حصول الشركة المنتجة على مسرح في القاهرة يمتلك الإمكانات الفنية اللازمة لتقديم العرض المسرحي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه