;

دنيا سمير غانم تحتفل بذكرى ميلاد والدها الراحل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
دنيا سمير غانم تحتفل بذكرى ميلاد والدها الراحل

 أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم والذي يوافق اليوم 15 يناير.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير نشرت، دنيا صورة لوالدها من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها على مدار سنوات خلال شهر رمضان.

صاحبت دنيا الصورة بتعليق، قالت فيه: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

أصيب الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في أجسامهم بسبب بعض الأمراض الذي يعاني منها الطرفين خاصة الفنان سمير غانم، الذي أدى الفيروس إلى حدوث خلل في وظائف الجسم.

قدم الفنان سمير غانم العديد من الأدوار الكوميدية من خلال فرقته ثلاثي أضواء المسرح، الذي من بعدها حصل على العديد من البطولات مع باقة من أروع نجوم الزمن الجميل.

ولد سمير غانم في محافظة أسيوط في مصر، عام 1937 حيث انضم بعد ذلك إلى الثانوية العامة تحديداً في كلية الشرطة، ليحقق مطالب والده، ثم بعد ذلك انتقل إلى كلية الزراعة لكنه لم يجد نفسه سوى في مجال التمثيل.

وكان آخر أعمال سمير غانم قبل رحيله مسرحية الزهر لما يلعب التي قدمها خلال عام ٢٠٢٠، ولولا وفاته كان سيعاد عرضها خلال العام الجاري

وعلى جانب آخر، تشارك دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل يخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه