;

الجمهور يشيد بجمال ابنة دنيا سمير غانم بعد رصد ملامحها واضحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
الجمهور يشيد بجمال ابنة دنيا سمير غانم بعد رصد ملامحها واضحة

تداول الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لكايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان خلال تواجدها معهم في أحد حفلات الزفاف المقامة في القاهرة.

وفي التفاصيل، رصد الفيديو تواجد كايلا في الزفاف وقامت بالصعود للمسرح والغناء والرقص مع الفنان أحمد سعد الذي كان يقدم أحد أغانيه.

وتوالت التعليقات على الفيديو، حيث أشاد الكثير بجمال الصغيرة وتساءل البعض عن السبب وراء التنمر عليها سابقاً، ومن التعليقات: " بامانه الرقه والجمال وخفه الدم كايلا"، وقال آخر: " هى دى كايلا إلى اتنمروا عليها لما دى وحشه اومال الحلاوة فين بقا".

في وقت سابق تعرضت كايلا لحالة من التنمر على السوشيال ميديا بعد ظهورها في كواليس مسرحية والدتها انستونا، الأمر الذي جعل والدها الإعلامي رامي رضوان يعلق في تصريحات تليفزيونية قائلاً: " ش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وتابع  رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

". وتقدم دنيا سمير غانم حالياً مسرحية انستونا، ووفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

وقالت دنيا سمير غانم،في تصريحات تليفزيونية سابق لها  خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة، معلقة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه