;

ياسمين صبري تشيد بمسلسل الكبير أوي 7: يا رب كل رمضان موجودين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
ياسمين صبري تشيد بمسلسل الكبير أوي7:  يارب كل رمضان موجودين

أشادت الفنانة ياسمين صبري، بمسلسل الكبير أوي الجزء السابع، والذي يعرض  ضمن السباق الرمضاني، بطولة أحمد مكي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت صبري: "#الكبير دة اجمل حاجة بتتعرض في رمضان. ايه الضحك دة، ايه اللذاذه دي! مش ممكن  يارب كل رمضان موجودين".

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على رسالة ياسمين: "اطلعي فيه كام حلقه ياريت بشخصية تانيه مش ياسمين صبري"، "المسلسل كله معتمد علي احمد مكي.. تقريبا مفيش مشهد الا و بيطلع فيه بشخصيه من ال ٣ .. مجهود كبير"، "الكبير لازم يبقى شئ اساسي كل رمضان".

في وقت سابق، كانت ياسمين صبري امتدحت الفنانة رحمة أحمد وذلك عقب تعرضها لهجوم في أول حلقات عرض المسلسل، وقالت ياسمين حينها في رسالتها لرحمة أحمد التي تقدم شخصية مربوحة زوجة الكبير "أحمد مكي": "#مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل".

مسلسل الكبير أوي 7، من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

في وقت سابق، كانت ياسمين صبري، كشفت عن نيتها ارتداء الحجاب يوماً ما، وقالت في تصريحات لمجلة فوج:  " أفكر يومًا ما أن أرتدي الحجاب؛ لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه