;

نصائح لصنع اكسسورات فريدة من نوعها لنفسك أو كهدية خاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
نصائح لصنع اكسسورات فريدة من نوعها لنفسك أو كهدية خاصة

يمكنك صنع أفضل قطع فريدة من نوعها أمرًا سهلاً سواء كانت هواية أو كنت تتصور تحويل شغفك إلى علامة تجارية أو مشروع لكسب المال.

تزدهر الهوايات الآن ويختار الكثيرون قضاء فترة ما بعد الظهيرة مثمرة مسلحين بأدوات التصنيع بالإضافة إلى توفير طريقة للتخلص من التوتر والاسترخاء في ظل جائحة فيروس كورونا التي زادت من حدة الأوضاع والأمراض النفسية.

اليوم هناك وقت أفضل لتعلم مهارة أو حرفة جديدة مع وجود العديد من المجموعات سهلة الاستخدام والبرامج التعليمية المفيدة لمساعدتك في تطوير أسلوبك.

صناعة الاكسسورات

إن متعة صنع أفضل مجموعات من المجوهرات هي أنك تمنحها لنفسك أو لشخص مميزـ يعد شيئًا جميلًا وفريدًا في النهاية، لا عجب أن صناعة المجوهرات هي إحدى الهوايات الأكثر شعبية لدى النساء.

يمكن أن تكون المهارات في هذا المجال مربحة أيضًا حيث أن أفضل هدايا المجوهرات غالبًا ما تكون مصنوعة يدويًا وهي عبارة عن جواهر فريدة من نوعها سيحتفظ بها مرتديها لسنوات قادمة.

مع كل شيء بدءًا من مجموعة الديكور للمبتدئين مثل Macaroon’s Luxe DIY Beading Kit إلى خيار أكثر تعقيدًا مثل CAST"s Bespoke Jewellery Making Kit قاموا بتغطية احتياجاتك في صنع المجوهرات.

تعلم كيفية صنع المجوهرات

اتجاهات المجوهرات الرئيسية لعام 2021
المجوهرات الملونة: ابحث عن ألوان قوس قزح الجريئة بما يكفي لمنافسة صندوق ألعاب طفل صغير، كلما كان ذلك أكثر إشراقًا كان ذلك أفضل.

  • اللآلئ: تتدلى من الأساور المعدنية الحديثة والمعلقة على الحبل، لا يهم كيف ترتدي اللؤلؤ فجزء المشاركة هو المهم.
  • سلاسل مكتنزة: الابتعاد عن القطع الرقيقة واللذيذة كانت عروض الأزياء ممتلئة بالسلاسل ذات السلاسل السميكة والمكتنزة.
  • أقراط مفردة أو غير متطابقة: اتجاه سهل للأظافر وفر وقتك في الصباح من خلال وضع قرط واحد فقط أو زوج غير متطابق.
  • Charms: سوار السحر الكلاسيكي يشهد انتعاشًا، زينوا ممتلكاتكم بالإرث أو بالمشتريات الجديدة أو مزيج من الاثنين معًا.

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار أفضل مجموعة أدوات لصنع المجوهرات من أجلك

  • يلعب مستوى المهارة دورًا: ما مقدار الخبرة كبيرة أو القليل منها مع الوقت يزداد، هل تبحث عن شيء يوفر المرونة للذوق الإبداعي، أو شيء أكثر من مجرد إنشاء على غرار الرسم بالأرقام؟ كم من المال تريد استثماره وما نوع المواد التي تريد العمل بها؟
  • إذا كنت قد قمت ببعض الأعمال اليدوية من قبل فقد يكون من المفيد اختيار مجموعة تتناغم مع أكثر ما تشعر بالراحة معه، إذا كنت قد صنعت القليل من الخيوط، فجرّب صنع أقراط الشرابة أو أساور الصداقة أدناه.
  • سوف تتعود عليها بسرعة وستكون لديك الثقة للانتقال إلى الأطقم الأصعب التي تتضمن النحت أو الطرق ومع ذلك لا يوجد شيء يمنعك من الانتقال مباشرة إلى مجموعات أكثر تقنية، قد يستغرق الأمر بعض الوقت فقط للالتفاف عليها.
  • هذه ليست سوى بعض الأشياء التي تريد التفكير فيها والمعايير التي أخذناها في الاعتبار عند البحث عن أفضل مجموعات صناعة المجوهرات في السوق.
  • سواء كنت ترغب في صنع المجوهرات بالفعل أو كنت ترغب في تعلم التقنيات من البداية مع دروس صنع المجوهرات عبر الإنترنت ، فقد وفرنا لك وقتًا ثمينًا في التمرير عبر Instagram أو التصفح على Etsy من خلال جمع أفضل الخيارات المتاحة بشكل صحيح.

ما هي المعدات التي تحتاجها لصنع المجوهرات؟

  • إذا كنت قد بدأت للتو في صنع المجوهرات الخاصة بك فهناك بعض الأدوات الإضافية التي يمكن أن تساعد في جعل الرحلة أسهل قليلاً. تأتي بعض أفضل مجموعات صناعة المجوهرات بما في ذلك العديد من المجموعات المذكورة أعلاه مع كل ما قد تحتاجه لإنشاء مشروعك.
  • بينما يتطلب البعض الآخر الأسلاك أو الزردية أو حتى الأسلاك أو الخيوط المرنة. تأكد من التحقق مما إذا كانت مجموعتك تحتوي على هذه الأشياء أو ما إذا كنت بحاجة إلى شرائها بجانب المجموعة أيضًا.
  • قد يكون من المفيد أيضًا شراء بعض سدادات الخرزة إذا كنت تواجه صعوبة في الاحتفاظ بسداداتك على السلك. يمكن أيضًا أن يكون لوح الخرز مفيدًا بشكل لا يصدق عند صنع مجوهراتك أيضًا حيث سيحمل كل شيء في مكانه من أجلك.
  • بينما يمكنك صنع مجوهراتك في حضنك أو الجلوس على طاولة ، فإن لوح الخرز سيجعل الأمور أسهل كثيرًا. للتأكد من حصولك على كل ما تحتاجه ، قد يكون دليلنا النهائي لإنشاء مجموعة أدوات المجوهرات الخاصة بك مفيدًا.
  • بمجرد أن تتقن الأساسيات مع واحدة من أفضل مجموعات صناعة المجوهرات يمكنك صنع مجموعتك الخاصة من الأساور والقلائد والأقراط من الصفر. استخدم نفس الأدوات من مجموعات المجوهرات وبعض الخرزات الإضافية للبدء. يمكنك حتى إصلاح مجوهراتك بنفس المعدات والتقنيات.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه