;

السعودية ريما العنزي ترد على تقليدها جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
السعودية ريما العنزي  ترد على تقليدها جورجينا رودريغيز

 تصدر اسم السعودية ريما العنزي  شبية جورجينا صديقة كريستيانو رنالدوا محركات البحث بسبب الشبه الكبير بينهما وإتهامها بالتقليد في الشكل والملابس.

وقالت في تصريحات تليفزيونية لهاك "البعض يتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الإستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم".

وبسؤالها عن عمليات التجميل التي خضعت لها لكي تشبه جورجينا، قالت ريما العنزي إنها لم تخضع لعمليات تجميل للحصول على الشبه بينها وبين جورجينا رودريجيز ولكنها أجريت عمليتين فقط، إزالة دهون الوجه، وعملية double chin، وأن الشبه يأتي من خلال أدوات التجميل.

وأكملت تصريحاتها: "أنا لست ضد عمليات التجميل، لكن للشيء الذي أريده وأحتاجه، أما أن أعطي الطبيب صورة جورجينا أو غيرها وأطلب أن أكون شبهها، فهذا الشيء أنا ضده تماماً ولم أقم به أبداً".

  تحظى  جورجينا رودريغز، صديقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، باهتمام بالغ منذ وصولها إلى الرياض في المملكة العربية السعودية عقب انضمام النجم العالمي إلى نادي النصر السعودي.

ومؤخراً، كانت ترتدي جورجينا في مقطع الفيديو وهي ترتدي معطفاً أسود طويلاً وأسفل منه ملابس رياضية باللون الأسود برفقة سيدة منقبة وحارس شخصي.

وفي وقت سابق، قالت جورجينا إنها سعيدة بتواجدها في المملكة العربية السعودية بجوار رونالدو، وقالت في رسالة لها تداولها الكثير: "شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر، ونود أن نشكر كل من ساهم في حدوث ذلك".