;

جورجينا رودريغيز في أحدث ظهور من العلا لتصوير موسم جديد من مسلسلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
جورجينا رودريغيز في أحدث ظهور من العلا لتصوير موسم جديد من مسلسلها

وثق مقطع فيديو متداول، آخر ظهور لجورجينا رودريغيز في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية. وظهرت جورجينا في عباءة سوداء وذلك أثناء تحضيرات تصوير الموسم الجديد من مسلسل "أنا جورجينا soy georgina".

وتقوم جورجينا بتصوير الموسم الثالث من مسلسها "أنا جورجينا"، والذي يحكي عن كفاح البدايات، ويتطرق لمقابلتها باللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو ووقوعهما في الحب وسيتناول هذا الموسم فترة تواجدهم بالمملكة العربية السعودية.

مسلسل أنا جورجينا soy georgina

"أنا جورجينا" هو فيلم وثائقي واقعي، من إنتاج شركة نتفليكس، والذي يركز على حياة جورجينا رودريغيز، المؤثرة وعارضة الأزياء والشريكة الحالية للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لألفارو دياز، رئيس قسم الترفيه في نتفليكس إسبانيا، فقد منحت رودريغيز حق الوصول الكامل لتفاصيل حياتها الشخصية، حتى يعرف المعجبون أدق تفاصيل حياتها وحياة عائلتها ويتناول المسلسل المغامرات العائلية والتجارية والفنية الجديدة لسيدة الأعمال من أصل أرجنتيني.

وكان الظهور السابق لجورجينا في حفل توزيع جوائز Joy Awards، حيث أطلت بفستان فضي جريئ، وسلمت عارضة الأزياء رودريغيز، جائزة صنّاع الترفية الفخرية للمطربة اللبنانية نجوى كرم تكريمًا لمسيرتها الفنية وذلك خلال الحفل الساحر الذي أقيم في الرياض.

على جانب آخر، انتقلت جورجينا للإقامة في المملكة رفقة رونالدو في يناير من العام الماضي، حيث وصلت عائلة النجم البرتغالي في طائرة خاصة بعد انضمامه لنادي النصر بعد توقيعه عقدا لمدة عامين ونصف مع نادي النصر السعودي لكرة القدم، والذي سيحصل بموجبه على مبلغ 200 مليون يورو سنويا، بحسب ما نشرت الصحافة العالمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه