;

نانسي عجرم تطلب من الجمهور مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
نانسي عجرم تطلب من الجمهور مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها بهذه الطريقة

 قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة مختلفة هذا العام مع جمهورها.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، ومنصات السوشيال ميديا الخاصة بها، طالبت عجرم متابعيها إرسال كافة أسئلتهم ومعايداتهم عبر هاشتاج #CelebrateWithNancy.

وخلال الفيديو أكدت نانسي أنها في يوم ميلادها سترد وتجيب على كافة الأسئلة والمعايدات المختلفة، وقالت: " السنة حابة أعيد عيد ميلادي معكم، ابعتولي كل شي حابين تقولولي إياه على إنستجرام وتويتر وفيسبوك، ويوم 16 مايو راح أجاوب على كل الأسئلة والمعايدات، السنة راح نعيد سوا، بحبكم كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ومن التعليقات: " اذكى فنانة عربية مو معقول شكد راقية وبحالها وما تهتم الا بفنها "، " سعادتك سعادتنا و نجاحك نجاحنا وإن شاء الله الفرح ما يفارق قلبك وحياتك اعرفي انه بكل شيء تقدميه نحنا نفتخر وننبسط فيه دائماً ندعمك بكل حُب ، شكراً على كل مرة عيشتينا شعور الفرح بسبب نجاحاتك نحبك لتخلص الدنيا".

  كانت نانسي عجرم أحيت حفل عيد الفطر المبارك في بغداد العراق بحضور عدد كبير من جمهورها والذي قدمت لهم مجموعة كبيرة من أغانيها.

على جانب آخر تستعد  نانسي عجرم  لتقديم  أغنية فنية لصالح فيلم شوجر دادي كأول أغنية لها في عالم السينما المصرية، الأغنية الجديدة تحمل اسم "آخر إصدار"  الفيلم من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه