;

ريال مدريد يحسم مسألة انتقال مودريتش إلى الدوي السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
ريال مدريد يحسم مسألة انتقال مودريتش إلى الدوي السعودي

حسمت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني الجدل حول مسألة انتقال نجم وسط الفريق، الكرواتي لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي، وهي المسألة التي حفلت بها تقارير متعددة خلال الفترة الماضية.

ويعاني الكرواتي هذا الموسم من قلة المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد، حيث يقوم أنشيلوتي بالاعتماد على اللاعبين الشباب، الأمر الذي قلص من فرص لوكا مودريتش في الحصول على دقائق كثيرة، وتحدثت الصحافة الإسبانية عن غضبه بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء، ليرتبط بشكل وثيق بإمكانية الرحيل ووجوده على رادار النصر والهلال السعوديين.

لكن خوسيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، أكد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، عدم وجود نية لرحيل النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا في انتقالات الميركاتو الشتوي المقبل، والانضمام إلى دوري "روشن" السعودي، ردا على ما تم تداوله في الأيام الماضية.

وتابع: "لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم لوكا خلال يناير المقبل، وليس لدينا من الأساس تفكير في رحيله عن الفريق في الوقت الحالي".

يذكر أن لوكا خاض مع ريال مدريد 498 مباراة رسمية، وفاز بـ22 لقبًا منها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و3 بطولات في الدوري الإسباني، وسجّل 37 هدفًا، وقدم 77 تمريرة حاسمة.

وشارك لاعب الوسط مع ريال مدريد في 9 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه فشل في إحراز أي هدف خلالها أو صناعة.

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

واعترف أنشيلوتي أن مودريتش غاضب بعض الشيء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقي من أنشيلوتي لأن الإيطالي وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث، يشتكي اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

ويرتبط مودريتش مع ريال مدريد، بعقد يمتد حتى صيف 2024 المقبل، أي أنه في يناير القادم سيكون من حقه التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة الميرنجي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه