;

لن أفعلها مرة أخرى... هذا ما شاركه مستخدمو الإنترنت عبر هاشتاق شهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 14 يناير 2023
لن أفعلها مرة أخرى... هذا ما شاركه مستخدمو الإنترنت عبر هاشتاق شهير

مواقع التواصل الاجتماعي، هي عالم تستمر فيه أشياء واتجاهات جديدة في الظهور. مؤخراً شارك رواد المواقع، أشياء لن يفعلوها مرة أخرى عبر هاشتاق "Anti-Bucket List"، لقد اكتسب زخمًا خلال الأشهر القليلة الماضية حيث انفتح الناس على أسوأ تجاربهم وقاموا بإدراج الأشياء التي لن يفعلوها أبدًا مرة أخرى.

بدأ الهاشتاق في الانتشار مرة أخرى عندما نشر مستخدم Reddit سؤالاً لمستخدمي الموقع حول الأشياء التي لا يريدون القيام بها أبدًا. في حين أن بعض الردود مضحكة، فإن البعض الآخر يرتبط بتجارب الحياة الواقعية التي تتصل بالعديد من المستخدمين.

كان هناك أشياء شائعة بين معظم هذه الردود، مما يعني أن هناك الكثير من الناس شاركوا تجارب متشابهة وخرجوا منها بنفس الرأي "لن أفعلها مرة أخرى".

تسلق جبل إيفرست

واحدة من أهم الردود هي "تسلق إيفرست". وصف المستخدمون تجاربهم أثناء تسلق أعلى قمة في العالم وقال الكثيرون إنهم لن يرغبوا في فعل ذلك مرة أخرى.

القفز بالحبال

القفز بالحبال، هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات الرياضية. قدم أحد المستخدمين سببًا جيدًا لعدم فعل ذلك مرة أخرى "لقد وصلت إلى حد أنني الشخص التالي في الصف. لكن الرجل الذي أمامي تقيأ بينما كان يقفز رأسًا على عقب. كان القيء يطير في كل مكان. لذلك هذه الرياضة لم تعد موجودة في قائمتي".

غوص الكهوف

غوص الكهوف، هي رياضة الغوص في الكهوف المليئة بالمياه. كرياضة متطرفة أو وسيلة لاستكشاف الكهوف المغمورة، هذه الرياضة حصلت على عدد كبير من الأصوات.

أشياء أخرى

شارك أيضاً مستخدمي الإنترنت تجاربهم التي لن يكرروها مرة أخرى، مثل: المعاناة من حصوات الكلى وزيارة كوريا الشمالية والذهاب إلى السجن. يعارض بعض المستخدمين أيضًا إنجاب الأطفال

كانت بعض الاقتراحات المفاجئة أيضاً مثل: القيام برحلة بحرية (والتي اقترح المستخدم أنها مجرد جاكوزي من الفيروسات في البحر) والحصول على وشم وإكمال سباق الماراثون والذهاب إلى الفضاء والقفز بالمظلات. القائمة طويلة، حيث يقترح المستخدمون عددًا من الأشياء الأخرى أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه