;

ريال مدريد يتصدر تويتر السعودية.. هزم برشلونة برباعية وهاتريك لبنزيما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
ريال مدريد يتصدر تويتر السعودية.. هزم برشلونة برباعية وهاتريك لبنزيما

حقق نادي ريال مدريد فوزا عريضا على غريمه برشلونة بأربعة أهداف مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل ريال مدريد لملاقاة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تفوق على البارسا (4-1) في مجموع المباراتين.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من "مارك تير شتيجن، جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، أليكس بالدي، فرانك كيسي، سيرجيو بوسكيتس، سيرجيو روبيرتو، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جافي".

أما تشكيلة ريال مدريد فجاءت على النحو التالي: "تيبو كورتوا، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، إدوارد كامافينجا، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما".

وشهدت المباراة في الدقيقة 26 اشتباكا بين لاعبي الفريقين بعد تدخل عنيف من جافي على فينيسيوس، ليحصل كل منهما على بطاقتين صفراويين.

وجاءت أهداف ريال مدريد بواسطة فينيسيوس جونيور في الدقيقة (45+1)، وكريم بنزيما الذي سجل "هاتريك" في الدقائق (50) و (58) و (80) والأخيرة من ركلة جزاء.

واحتلت وسوم #الريال و #مدريد و #بنزيما صدارة الموضوعات الأعلى تداولا في السعودية ودول خليجية وعربية بعد الفوز العريض للميرينجي والهاتريك الرائع للنجم كريم بنزيما.

وهنأ حساب ريال مدريد الرسمي على "تويتر"، الناطق بالعربية، بنزيما بالهاتريك التاريخي، قائلا له: "صيام مقبول إن شاء الله".

بنزيما مطلوب في السعودية

وكانت شبكة "cbs sports" الإنجليزية قد قالت إن النجم الفرنسي كريم بنزيما بات على رادار الدوري السعودي، الذي يستعد لاجتذاب نجوم عالميين آخرين، بعد انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

وأوضحت الشبكة أن بنزيما من أبرز المطلوبين في السعودية؛ إذ قدم نادى الاتحاد له عرضًا لكسب خدماته حال مغادرته ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادى الهلال قدم عرضًا رسميًّا للتعاقد مع ليونيل ميسي، بلغت قيمته ما يزيد على 400 مليون يورو في السنة.

لكن، وأمام صعوبة تحقيق الأمر، حتى الآن، أفادت تقارير أخرى أن الهلال يجهز خطة (ب) للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وإضافة إلى عرض الهلال المذهل لليونيل ميسي، تلقى أيضًا الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سيرجيو راموس عروضًا كبيرة لمواصلة مسيرتهم في السعودية.

كما أفادت بأن النصر مهتم بالفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، وينتظر النادي السعودي مفاوضات اللاعب مع ناديه الإنجليزي الذي يرغب في تمديد عقده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه