;

كريم بنزيما يطير إلى جدة.. ماذا قال على باب الطائرة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2023
كريم بنزيما يطير إلى جدة.. ماذا قال على باب الطائرة؟

نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما، اليوم السبت، صورة له على باب طائرته الخاصة، حيث يتوجه إلى مدينة جدة، للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد، الاتحاد السعودي، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد من دوري "روشن"، والبطولات الأخرى التي تنتظر الفريق، والتي يعد أبرزها كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بالمملكة.

ونشر نجم ريال مدريد السابق صورة له على باب الطائرة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" الذي يتابعه أكثر من 20 مليون متابع، وعلّق عليها بـ"إيموجي" يحمل علَم السعودية وكتب "جدة.. الحمد لله".

وفي يونيو الماضي، أعلن نادي الاتحاد، رسميا، انتقال بنزيما إليه بداية من الموسم المقبل، قادما من ريال مدريد، ليؤكد بذلك تقارير متعددة كانت قد تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيل بنزيما، قبل ذلك بأيام.

وعبر حسابه في موقع "تويتر"، أرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان بنزيما ودع فريق وجماهير ريال مدريد، بعدما رحل عن صفوفه بعد مسيرة حافلة دامت لـ 14 عاماً بقميص الميرنجي، برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بنزيما: "بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لتوديع النادي الذي أصبح موطني، كان هناك دعم وثقة غير مشروطة، رغم أنني سأغادر ريال مدريد، سأحمل دائما جزءا من هذا النادي معي، أشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي".

وأضاف: "لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الرمزي، ممتن جدا لرئيس وزملائي والمدربين والشخصيات ولجميع الذين شاركو مسيرتي، والذين كانو ضروريين لتطويري كلاعب وكرجل".

مكة

وكان بنزيما قد أكد، في حوار مع الموقع الرسمي للنادي، عقب انضمامه، أن قربه من مكة المكرمة، بعد تواجده في جدة، معقل الاتحاد، سهلت مهمة قبوله للالتحاق بالنادي.

ويعتنق بنزيما الدين الإسلامي.

تعرف على افضل الاماكن السياحية في جدة , اماكن ذات رفاهية عالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه