;

ماجدة خير الله تهاجم مايان السيد: أسوأ شخصية في مسلسل يسرا

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
ماجدة خير الله تهاجم مايان السيد: أسوأ شخصية في مسلسل يسرا

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، أداء مايان السيد في المسلسل الرمضاني "1000 حمدالله على السلامة" من بطولة يسرا والذي تجسد فيه مايان شخصية ابنتها.

كتبت ماجدة خير الله في منشور لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك "من أسوأ شخصيات مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، ما تقدمه مايان السيد، حيث لم تدرك الفرق بين شخصية فتاة عاشت معظم عمرها في كندا، وبالتالي فهي تستغرب بعض تفاصيل الحياة بمصر وبين فتاة تعاني من عدم الإدراك والتخلف العقلي" وتابعت قائلة "كان لا بد للمخرج أن يصحح أسلوبها في الأداء ولايتركها لاجتهادها الشخصي، فالأجنبي الذي يزور مصر للمرة الأولي لا يتصرف بهذا العبط وعدم الاتزان".


 

جدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثانية لمايان السيد في مسلسل من بطولة النجمة يسرا، حيث شاركت قبل عامين في مسلسل "حرب أهلية"، لتعود لتقوم بدور ابنتها هذا العام، من خلال المسلسل الدرامي الكوميدي "1000 حمد الله على السلامة".

وكانت قد روجت مايان لمشاركتها في المسلسل قبل بداية شهر رمضان المبارك، من خلال مشاركة صورة لها عبد حسابها الرسمي على إنستغرام مع تعليق، قائلة "سماح جلال المسيطر من مسلسل 1000 حمدلله على السلامة".

وكانت قد صرحت مايان لموقع "القاهرة الإخبارية" إنها تحمست لهذا العمل، لرغبتها في خوض تجربة كوميدية جديدة لها، إذ تعتبر الشخصيات الكوميدية من أصعب الأدوار، لذا فقد قررت أن تتحدى نفسها في هذا الدور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه