;

يوتيوبر يكشف عن وجهه للمرة الأولى بعد سنوات من البث وملايين المتابعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
يوتيوبر يكشف عن وجهه للمرة الأولى بعد سنوات من البث وملايين المتابعين

بعد سنوات عديدة من النشر كمجهول الهوية، كشف يوتيوبر لعبة ماين كرافت الشهير والمُسمى "Dream" عن هويته لأنه كان هناك الكثير من التخمينات بشأنه. دريم، صانع محتوى يبلغ من العمر 23 عامًا ولديه أكثر من 30 مليون مشترك، لم يظهر إلا مرة واحدة علنًا بينما كان يرتدي قناعاً مبتسماً باللون الأبيض. 

لسنوات، كان "دريم" اسمًا معروفًا بين اللاعبين، لكنهم لم يكونوا على دراية بشكله الحقيقي. التركيز الأساسي لـ "دريم" هو لعبة الفيديو ماين كرافت Minecraft وفي 2 أكتوبر، جعل وجهه مرئيًا عبر بث مباشر على يوتيوب. 

وفقًا لـ Forbes ، قام 1.2 مليون مشاهد بضبط البث المباشر ، وبعد 14 ساعة ، حصل الفيديو على أكثر من 18 مليون مشاهدة.

"دريم" يعتبر من أشهر صانعي المحتوى، فهو لديه 5.6 مليون متابع على تويتر و3.1 مليون متابع على إنستغرام و30.4 مليون مشترك على يوتيوب.

قالت بي بي سي في تقرير لها إن لعبة ماين كرافت هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم وأن مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في قناة صانع المحتوى "دريم" لديها عشرات الملايين من المشاهدات، حيث تمت مشاهدة أحدها أكثر من 115 مليون مرة.

قال في فيديو مدته خمس دقائق وشوهد أكثر من 27 مليون مرة "مرحبًا، اسمي كلاي والمعروف أيضًا باسم دريم". قال وهو يكشف وجهه لأول مرة "ربما سمعت عني وربما لا. ربما نقرت على هذا الفيديو بدافع الفضول الخالص ولا تهتم بمن أنا. لكنك الآن رأيت وجهي".


وتابع بالقول إنه تعرض لضغوط من أولئك الذين لديهم فضول بشأن مظهره. قال "كان الناس يحاولون تسريب وجهي، في محاولة لمعرفة كيف أبدو". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه