;

تفاصيل حفل مروة ناجي الغنائي لكوكب الشرق أم كلثوم في الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
تفاصيل حفل مروة ناجي الغنائي لكوكب الشرق أم كلثوم في الرياض

تستعد الفنانة مروة ناجي لتقديم حفلة غنائية مسرحية لكوكب الشرق أم كلثوم في الرياض.

الحفل سيقام يوم 18 مارس في بوليفارد رياض سيتي، ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر غداً 13 مارس في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأعلن حساب تقويم الرياض عن الحفل، وتفاصليه وجاء في رسالته عبر تويتر: "تنتظركم حفلة غنائية مسرحية لأم كلثوم بصوت الفنانة مروة ناجي في #بوليفارد_رياض_سيتي تطرح التذاكر غدًا 13 مارس، عند الساعة 6 مساءً ".

من جانبها ردت مروة ناجي على الحفل وقالت: " شكرًا جزيلًا معالي المستشار على الثقة الغالية ودعم حضرتك الدائم".

وفي فبراير الماضي، أحيت مروة حفلا غنائياً على  خشبة مسرح أوبرا الإسكندرية يوم 3 فبراير احتفالاً بذكرى وفاة كوكب الشرق ام كلثوم، وقدمت لجمهورها باقة متنوعة من أغاني أم كلثوم.

وكانت كشفت التقارير الصحافية عن انتهاء مروة ناجي م من تسجيل أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "تعبت من الصبر"، كلمات خالد المبيريك، ألحان سعد القصمول، توزيع بيشوى سمير.في وقت سابق نهاية العام الماضي، وعلى هامش مهرجان الموسيقى العربية قالت ناجي في تصريحات لها إنها تشعر بالسعادة حين تقدم اغاني أم كلثوم ووردة.

وقالت حينها في تصريحات تليفزيونية  أنها تتشرف بالغناء سواء لـ وردة أو أم كلثوم، وكشفت عن حجم الاستقبال الكبير الذي تحصده حين تسافر لأي دولة عربية لتكريم وتقديم أغاني لكوكب الشرق، وقالت أن الاستقبال في الخارج يكون رائعًا لأنهم يتشوقون للاستمتاع بتلك الأغاني

أم كلثوم هي مطربة مصرية، بدأت الغناء وهي طفلة صغيرة مع والدها في الموالد والأفراح، وفي عام 1922 إنتقلت إلى القاهرة، وكونت أول تخت موسيقي لها في عام 1926

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه